تقارير

38 لجنة عامة على مستوى المحافظات فى انتخابات “نقابة المحامين” التي تبدأ الأحد 15 مارس

18 مرشحًا لمنصب نقيب المحامين، و176 مرشحًا لعضوية مجلس النقابة

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

قال مجدى سخى وكيل نقابة المحامين، إنه سيكون هناك 38 لجنة عامة على مستوى المحافظات فى انتخابات النقابة، المقرر عقدها الأحد الموافق 15 مارس، على منصب النقيب وعضوية مجلس النقابة، مضيفًا أن النقابات الفرعية مقسمة إلى لجان فرعية .

وأن النقابة العامة بشارع رمسيس سيكون بها 10 لجان، مؤكدًا أن النقابة أخطرت مديريات الصحة بكافة المحافظات بأماكن التصويت لاتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، موضحًا أنه تم إخطار مديريات الأمن بالمحافظات أيضًا .

وكانت النقابة العامة للمحامين، قد أعلنت من قبل الكشوف النهائية للمرشحين فى الانتخابات التى تعقد الأحد الموافق 15 مارس الجارى، على منصب نقيب المحامين وأعضاء مجلس النقابة، وذلك بعدما أغلقت باب التنازلات والطعون والاعتراضات على المرشحين فى الانتخابات الخميس الماضى.

وجاءت أعداد المرشحين فى الانتخابات على النحو التالى: 18 مرشحًا لمنصب نقيب المحامين، و95 مرشحًا لعضوية مجلس النقابة عن استئناف القاهرة، و7 عن استئناف الإسكندرية و4 عن استئناف بنى سويف، و8 عن استئناف الإسماعيلية، و10 عن استئناف أسيوط و12 عن استئناف المنصورة و9 عن استئناف قنا و15 عن استئناف طنطا و16 الإدارات القانونية، ليكون إجمالى عدد المرشحين 194 مرشحًا.

وقد تقدم سامح عاشور نقيب المحامين الحالى بأوراق ترشحه على منصب النقيب وكان فى مقدمة المتوافدين، أحمد بسيونى وكيل النقابة ويحيى التونى أمين صندوق النقابة وفي العضوية وكان ابرزهم المحامي الشاب “ياسر يوسف العناني أبو العلا” رقم 8 “القطاع العام” عبد الخالق النمس “رقم ٦ استئناف القاهرة” وممدوح عبد العال وعبد الجواد أحمد من أعضاء المجلس الحاليين و ثروت عطالله ومحسن أبو سعدة وعبد المجيد هارون ومحمد نجيب وأسامة سالمان وهشام زين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏المستشار ياسر العنانى‏‏، ‏‏يبتسم‏، ‏‏نص‏‏‏‏

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: