ثقافة وفن

نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية “كيم كاردشيان” تقول “فيروس كورونا” يفرق عائلة “كاردشيان” وتؤكد: أفتقد أخواتى

بوابة اليوم الأول

عبرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان عن افتقادها لشقيقاتها بسبب حالة العزل المنزل التى يقوم بها كل منهن فى منزله، لتجنب العدوى بفيروس كورونا، ولكن فى الوقت نفسه أكدت أن ذلك ضرورة من أجل سلامة الجميع.

ونشرت كيم صورة تجمعها بشقيقتها كلوى، عبر حسابها بموقع “انستجرام”، معلقة قائلة :” كنت أقوم بتنظيم صوري في هاتفي ووجدت هذه الصورة وأفتقد شقيقاتي ولكننا جميعًا نبتعد اجتماعيًا ويجلس كل منا بشكل منفصل.. هذا صعب ولكن علينا أن نفعل ذلك من أجل سلامتنا ومن أجل الجميع. يرجى عدم تجاهل شدة التحذيرات للبقاء في الداخل لوقف انتشار هذا الفيروس. سوف نتجاوز كل هذا معا”.

كيم

وخضعت كريس جينر والدة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان لفحص فيروس كورونا، وذلك بعدما اكتشفت إصابة صديقها لوسيان جرينج الرئيس التنفيذي لشركة “يونيفيرسال الموسيقية”، بالعدوى.

وكانت كريس جينرحضرت حفل اقامه “لوسيان” بمناسبة يوم ميلاده قبل أسبوعين من إظهار الفحوص الطبية إصابته، ولكن نتائج فحص كريس جاءت سلبية، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ويعيش نجوم هوليوود وشركات الإنتاج معاناة بسبب تعطيل عرض أفلامهم نتيجة تفشي فيروس كورونا في الكثير من دول العالم، مما أدى إلى تأجيل عرض مجموعة من أشهر الأفلام التي كان مقرر عرضها خلال أيام، ولكن مع تزايد المخاوف الصحية في شتى أرجاء العالم جراء تفشي الفيروس القاتل، تم تأجيل عرض هذه الأفلام بناء على القرارات التي تتخذها الحكومات بغلق أي مكان تجمع منعا لتفشي عدوى كورونا.

وفي ذات السياق، تراجعت مبيعات التذاكر إلى أدنى مستوياتها في أخر 20 عام على الأقل في دور السينما بأمريكا الشمالية حيث أدى وباء كورونا، إلى واحدة من أسوأ عطلات نهاية الأسبوع في هوليوود في شباك التذاكر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” abcnews”، بلغ إجمالي الخسارة حوالي 55.3 مليون دولار في المسارح الأمريكية وكندا.Image result for كيم كارداشيان وأخواتهاImage result for كيم كارداشيان وأخواتهاImage result for كيم كارداشيان وأخواتهاImage result for كيم كارداشيان وأخواتهاImage result for كيم كارداشيان وأخواتهاImage result for كيم كارداشيان وأخواتهاImage result for كيم كارداشيان وأخواتها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق