ثقافة وفن

المطربة “رحمة” تطرح أغنية جديدة في عيد الأم “ما تتعوضيش يا أمي”

بوابة اليوم الأول

طرحت المطربة رحمة أغنية جديدة في عيد الأم ” ما تتعوضيش يا أمي ” من كلماتها وألحانها لتكون آخر أغنية تقدم عن الأم في عيد الأم 2020، بعدما قدم من قبل كبار المطربين والمطربات أغانى لست الحبايب أشهرهم فايزة أحمد وشادية وسعاد حسني وغيرهم.

المطربة رحمة كتبت كلمات معبرة عن قيمة وأهمية الأم وأنها بالفعل لا يمكن بكل حال من الأحوال أن تعوض أو يكون لها بديل فهي أغلي ما في الوجود والكون وبدأت الأغنية قائلة :

اتتعوضيش و لا بكنوز الدنيا يا أمي

ماتتعوضيش يا ست الكل يا شايله همي

يا اللي أنكتب حبي في قلبك وانحفر

و بتقدري تسامحي و تمحي اللي حصل

حبك ده إيه .. لو جمعوا حب قلوب كل البشر مش هايساويه

قلبك ده إيه .. ديه بدعوه منه بس ليه تسوي الكون ولي فيه

أما عن اللحن فقد اختارت رحمة مقام مقام الصبا للتعبير عن الحزن بفقدان الأم والرغبة الدائمة في البكاء عليها وهذا المقام يمتاز بالروحانية والعاطفة الجياشة ولذلك فهي كانت موفقة في توصيل مشاعرها وإحساسها من خلال الكلمات مع هذا اللحن .

أغنية ” ما تتعوضيش ” غناء وكلمات وألحان المطربة رحمة وتوزيع طارق عبد الجابر وجيتار جاليلو وباص جيتار سيكا وتسجيل شريف عبد الجابر وميكس و ماستر محمود علاء وإنتاج رحمة و استايلست بوسي العدلي ومكياج و كوافير إياد البيروتي و Art director A Stylist أشرف سمير.

وفي نهاية الكليب تهدي رحمة الأغنية الي أمها الحبيبة وتقول : تعجز كل كلمات الشكر يا أمي أمام عطائك وقلبك الذي أحبني حب بلا حدود قبولاتي .. بنتك رحمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق