ثقافة وفن

ارتباط رجل الأعمال “أحمد أبو هشيمة” بالفنانة “ياسمين صبري” وتم الأتفاق موعد الزواج

بوابة اليوم الأول

أظهرت صورة تداولها رواد السوشيال ميديا، ارتباط رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بالفنانة ياسمين صبري، وذلك بعد نشرها صورة عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك.

وأن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة سيعلن زواجه بالفنانة ياسمين صبري، وليس إعلان خطوبة كما هو متوقع، وسيكون إعلان الزواج خلال الأسابيع القادمة، وذلك بعد قصة حب، كما قالت المصادر.

وإن أحمد أبو هشيمة كان في رحلة مع الفنانة خارج مصر في وقت سابق، وذلك عقب قصة حب جمعتهما.

وأن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ارتبط بالفنانة منذ فترة، وقررا إعلان الارتباط رسمياً في الوقت المناسب.

وفي وقت سابق دخل رجل الأعمال في علاقة غرامية مع النجمة ياسمين صبري، وذلك بعدما نشرت صورة لها عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، تفيد بوجودها في دولة أجنبية.

ما دعا الجمهور لذكر اسم هذا الشخص هو ما فضحته نظارة ياسمين السوداء بعد التدقيق فيها، وأظهرت ظهور رجل قارنه الجمهور بالشخصية الشهيرة، بعدما وجد صورًا أخرى له يرتدي فيها قميصا يشبه قميصه الذي انعكس على نظارة ياسمين ونفس تسريحة الشعر، لكن ياسمين لم ترد على تِلك الأقاويل بالنفي أو بالتأكيد، ولم تحذف الصورة بل ونشرت واحدة أخرى بعدها.

شائعات الزواج والعلاقات العاطفية دائمًا ما تُطارد ياسمين صبري، وتِلك الواقعة لم تكن الأولى من نوعها، بل وظهر من قبل شائعات أنها تزوجت رجل أعمال خليجي، ولم تتوقف الشائعات عند العلاقات العاطفية بل في علاقتها بالوسط الفني وتفاصيل الأعمال دائمًا ما تطاردها الشائعات أيضًا.

حساب رجل الأعمال

حساب رجل الأعمال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق