حوادث

القبض علي قاتل عمته بسبب “علاقة غير شرعية” بينهما بسبب رفض الإنفاق عليه

بوابة اليوم الأول

لم تكن تلك الرواية الأولى من نوعها فقد شهدت دار السلام عدة وقائع أخرى، بعضها محاولة قتل سيدة على يد «ابن شقيقها» شهدت منطقة «دار السلام»، واقعة قتل سيدة على يد ابن شقيقها، وحملت هذه الواقعة العديد من «التفاصيل الكارثية».

البداية كانت عندما تلقى الرائد حسام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بالقاهرة، بلاغًا من سيدة بمنطقة «عزبة العمدة»، يفيد، بالعثور على جثة جارتها «ن. م. م»، 39 سنة، ربة منزل، ملقاة أمام باب الشقة، وبها طعنة نافذة بالبطن.

وتم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث القسم، برئاسة رئيس المباحث، وبرفقته النقيب مصطفى يونس، معاون مباحث، والنقيب محمد عبد الحليم، والنقيب أحمد علام، وباقي القوة المرافقة، وتم الانتقال إلى مكان البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات، وبتكثيف البحث، والتحريات السرية التي أكدت أن وراء ارتكاب الواقعة “أ. ح. م”، 25 عاما، مدرب في «صالة جيم»، أمكن ضبطة، وتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وتبين من خلال التحريات، أن المجنى عليها «عمة» المتهم، وأسفرت التحريات عن وجود علاقة غير شرعية بينهما، وأنها تعاشره معاشرة الأزواج منذ عام تقريبًا، وأن المجني عليها امتنعت عن معاشرته من فترة قصيرة، ورفضت أيضًا الإنفاق عليه.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف المتهم أنه يوجد علاقة غير شرعية بينهما، وبعد علمه بأن المجنى عليها، على علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص دون علمه، قرر التخلص منها، وتوجه إليها بمسكنها بحوزته سكين داخل ملابسه، وعندما فتحت عمته باب الشقة له، طعنها بالسكين في بطنها، وتم نقلها إلى المستشفي في حالة سيئة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق