حوادث

بسبب فيديوهاتها الفاضحة السجن 3 سنوات للراقصة الإستعراضية “سما المصري”

بوابة اليوم الأول

ظهرت حالة من الإستياء من رواد السوشيال ميديا، بعد قيام الراقصة الإستعراضية سما المصري، بنشر فيديد جديد في أحدث ظهور لها بتحدي جديد مع متابيعها بقميص النوم، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

ومن جانبه قال المحامي أحمد الليثي، أن نشر تلك الفيديوهات يعرضها للمسائلة القانونية، في حاله إقامة دعوى ضدها، ثم إحالتها للمحاكمة.

وأوضح “الليثي” أن نص القانون رقم 10 لسنة 1961 في شأن مكافحة الدعارة، في الفقرة الأولى من المادة رقم 1 على أن :”كل من حرض شخصا ذكرا كان أو أنثى على إرتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهل له، وكذلك كل من إستخدمه أو إستدرجه أو أغواه بقصد إرتكاب “الفجور أو الدعارة” يعاقب بالحبس مدة لاتقل عن سنة ولا تزيد عن 3 سنوات، وتغريمه بمبلغ من 100جنيه إلى 300جنية.

وأضاف ” المحامي” أن الفقرة الثانية من المادة رقم 6 تنص أيضا على العقوبة مدة لا تقل عن 6 أشهر ولا تزيد عن 3 سنوات لكل من إستغل بأي وسيلة بغاء شخص أو فجوره، كما تنص المادة 7 على : أن يعاقب على الشروع في الجرائم المبينة في المواد السابقة بالعقوبة المقررة للجريمة في حال تمامها .

وأنهى “الليثي” أن هذا يدل على أنه لايشترط للعقاب على التحريض أو المساعدة أو التسهيل أو الإستغلال إقتراف الفحشاء بالفعل.

الجدير بالذكر أن شاركت الراقصة الإستعراضية سما المصري جمهورها ، بفيديد جديد في أحدث ظهور لها بتحدي جديد مع متابيعها بقميص النوم، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وعلقت سما المصري على الفيديو قائلة، “أنا يتطلب مني أعمل زار وكمان اعمل عجين الفلاحه في التحدي بيني وبين الفانز وانا لايف علي برنامج لوبس لايف؟؟؟…انا اعمل زار وارقص انا ؟ودا جزء من الفيديو بتاع لايف اللوبس لايف لسه خلصان معلش بكره هاعوض الاهانات دي كلها… المهم حملوا البرنامج وهتلاقوا الرابط بتاعه في الاستوري واشوفكم بكره عليه لايف ١٢ بالليل عشان اعوض اهانتي دي…عاااا ماتنسوش تعملوا ليا متابعه برقم الID بتاعي جوه البرنامج وهو 1202063 يلا اشوفكم بكره لايف عليه ١٢ بالليل…هلا بالخميس😋 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Feb 26, 2020 at 2:28pm PST”.

دائماً تثير الفنانة سما المصري الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بسبب بعض “الفيديوهات” التي تقوم بنشرها، وتتواصل من خلالها مع الجمهور، ولاسيما أنها تدشن مواضيع مثيرة للجدل، ولا يسمح لتلك المواضيبع أن تناقش على السوشيل ميديا أمام الجميع، بسبب تقاليد وقيم مجتمعنا الشرقي.

وتعرضت سما المصرى إلى الهجوم من عدد كبير من المتابعين هجومًا عنيفًا، معتبرين أن تصرّفها في الفيديو يثير الإشمئزاز كثيرًا.

وظهرت سما المصري، في “فيديو” قديم وهي ترتدي قميص نوم أبيض شفاف يبرز تفاصيل جسدها للجمهور، وكان تتواجد داخل غرفة نومها.

وعلقت سما المصري على “الفيديو قائلة”: “نصائح لليله الدخله للراجل وللست فقط في فيديو حصري علي قناه الحريم حصري مع سما المصري علي اليوتيوب والرابط بتاعها هنا في البايو وفي الاستوري اعملوا مشاركة وفعلوا زر الجرس واشتركوا في القناه واسمها ع اليوتيوب الحريم حصري مع سما المصري وانتظروا المزيد من النصائح ليلة الدخلة ياختي.

ويذكر أن سما المصري دائماً ما تنشر صور مثيرة للجدل، ويفها الجمهور بالجريئة، من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”..

Image result for سما المصرى بقميص النومImage result for سما المصرى بقميص النومImage result for سما المصرى بقميص النومImage result for سما المصرى بقميص النومImage result for سما المصرى بقميص النومImage result for سما المصرى بقميص النومImage result for سما المصرى بقميص النوم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق