اخبار محلية

بالفيديو … وزارة الداخلية تعلن عن قبول دفعة جديدة من “معاوني الأمن ذكور واناث”

تعرف على مميزات الالتحاق بمعهد معاون الأمن

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

أعلنت وزارة الداخلية عن قبول دفعة جديدة من معاوني الأمن من حاملي الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها من الذكور والإناث وذلك بدءا من أول فبراير وحتى 5 مارس المقبلين .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الوزارة ، بقطاع مصلحة التدريب بحضور اللواء أسامة عبد الغني مساعد وزير الداخلية لقطاع التدريب واللواء دكتور محمد يوسف الإبشيهي مدير الإدارة العامة للتدريب واللواء عصام عبد المنعم مدير الإدارة العامة لمعاهد معاوني الأمن.

وقال اللواء أسامة عبد الغني مساعد وزير الداخلية لقطاع التدريب إن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق وافق على قبول دفعة جديدة من حاملي الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها للالتحاق بمعاهد معاوني الأمن اعتبارا من يوم 1 فبراير المقبل وحتى الساعة الخامسة مساء يوم 5 مارس 2020 .

وأضاف اللواء أسامة عبد الغني، فى كلمته بالمؤتمر الصحفي الذى عقدته الوزارة اليوم، أن كراسات الشروط تسحب من مقار معاهد التدريب الشرطية التابعة للقطاع وأبرزها معهد معاوني الأمن بطرة (ذكور وإناث) ومعهد معاوني الأمن بجسر السويس ومعهد تأهيل الأفراد بعين شمس بالقاهرة .

وأوضح مساعد وزير الداخلية لقطاع التدريب أن هناك شروطا عامة للقبول بمعاهد معاوني الأمن هى أن يكون مصري الجنسية ومن أبويين مصريين وألا يقل السن عن 19 عاما وألا يزيد على 25 سنة من تاريخ فتح الباب وأن يكون حاصلا على الشهادة الإعدادية وأن يكون محمود السيرة وحسن السمعة وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة للشرف وألا يكون قد سبق فصله من الحكومة أو القطاع العام أو قطاع الأعمال العام .

وأشار إلى أنه يتعين على المتقدم أن يستوفى الشروط الصحية والبدنية التي يحددها المجلس الطبي المتخصص لهيئة الشرطة وأن يجتاز اختبارات السمات وألا يقل الطول عن 170 سم وعرض الصدر عن 85 سم للذكور وألا يقل الطول للإناث عن 160 سم وألا يكون مجندا للقوات المسلحة أو وزارة الداخلية وألا يكون متزوجا، وأضاف أن الدارس يحصل على مكافأة شهرية طوال فترة الدراسة والاستفادة من النظام العلاجي المجاني والخدمات الاجتماعية .

وأكد اللواء أسامة عبد الغني أن معاوني الأمن يتم ترقيتهم فى 6 درجات ولايجوز له أن يكون ضابطا، ويتم تدريب معاوني الأمن على أحدث الوسائل لمواجهة التحديات فى كافة المجالات التي يعملون بها.

قبول الدفعة الخامسة من معاونى الأمن (ذكور- إناث)

قبول الدفعة الخامسة من معاونى الأمن (ذكور- إناث)أماكن سحب الكراسات للإلتحاق :-معهد معاونى الأمن بطرة (ذكور- إناث).-معهد معاونى الأمن بالقاهرة شارع جسر السويس بوابة رقم (1) للذكور- رقم (2) للإناث.-معهد تأهيل الأفراد بالقاهرة 1 شارع أحمد عصمت بمنطقة عين شمس.-معهد معاونى الأمن بالبحيرة مدخل مدينة وادى النطرون. -معهد تأهيل الأفراد بسوهاج مدينة سوهاج حى الكوثر.موعد سحب الكراسات إعتباراً من يوم السبت الأول من فبراير 2020 وحتى الساعة الخامسة مساءاً يوم الخميس 5 مارس 2020.

Gepostet von ‎الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية‎ am Sonntag, 26. Januar 2020

قبول الدفعة الخامسة من معاونى الأمن (ذكور- إناث)

قبول الدفعة الخامسة من معاونى الأمن (ذكور- إناث)أماكن سحب الكراسات للإلتحاق :-معهد معاونى الأمن بطرة (ذكور- إناث).-معهد معاونى الأمن بالقاهرة شارع جسر السويس بوابة رقم (1) للذكور- رقم (2) للإناث.-معهد تأهيل الأفراد بالقاهرة 1 شارع أحمد عصمت بمنطقة عين شمس.-معهد معاونى الأمن بالبحيرة مدخل مدينة وادى النطرون.-معهد تأهيل الأفراد بسوهاج مدينة سوهاج حى الكوثر.موعد سحب الكراسات إعتباراً من يوم السبت الأول من فبراير 2020 وحتى الساعة الخامسة مساءاً يوم الخميس 5 مارس 2020.

Gepostet von ‎الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية‎ am Sonntag, 26. Januar 2020

تعرف على مميزات الالتحاق بمعهد معاون الأمن
يبرز فيديو مميزات الالتحاق بمعهد معاون الأمن، حيث أعلن اللواء أسامة عبد الغنى مساعد وزير الداخلية لقطاع التدريب عن عن بدء القبول للدفعة الخامسة للمتقدمين لمعهد معاونى الأمن، وذلك بدء من 1 فبراير المقبل حتى 5 مارس.

وكانت وزارة الداخلية قبلت عددا من المتقدمين للمعهد فى الدفعة الرابعة بعدما اجتازوا الاختبارات المقررة، وانطبقت عليهم الشروط العامة، وأبرزها أن يكون المتقدم مصرى الجنسية، ومن أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنس، وألا يقل السن عن 19 سنة، ولا يزيد عن 25 سنة فى تاريخ فتح باب التقدم للالتحاق بمعهد معاونى الأمن، وأن يكون حاصلا على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها، وأن يكون محمود السير حسن السمعة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف.

ويشترط أيضًا ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة أو القطاع العام أو قطاع الأعمال بقرار أو بحكم تأديبى، وأن يستوفى الشروط الصحية والبدنية التى يحددها المجلس الطبى المتخصص بهيئة الشرطة، ويجتاز اختبار السمات واللياقة البدنية.

كما شملت الشروط ألا يقل طول المُتقدم عن 170 سم وألا يقل عرض الصدر عن 85 سم “للذكور”، وألا يقل الطول عن 160 سم للإناث، وألا يكون مجندًا بالقوات المسلحة أو ملحقا للخدمة بالشرطة أو بأى من جهات الدولة الأخرى، وألا يكون متزوجا أو سبق له الزواج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق