تقارير

أمانة دار السلام بحزب “مستقبل وطن” تهنئ الأقباط بـ”عيد الميلاد المجيد” أثناء زيارة للأنبا دانيال وشعب الكنيسة داخل 6 كنائس

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

يواصل حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة القاهرة، بتهنئة وإرسال البرقيات والتهاني بالحب والأخوة بيوم ميلاد السيد المسيح ، ولتقديم التهنئة لقداسته وجميع المواطنين المسيحيين بمناسبة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد ، وذلك تحت رعاية النائب محمد ماهر، أمين الحزب بالمحافظة، والنائب إيهاب العمدة أمين التنظيم بالمحافظة.

وقد هنئ حزب مستقبل وطن أمانة دار السلام، جميع المواطنين المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، خلال زيارة أمانة دار السلام الكنائس في جولة مليئة بالمحبة والسلام والحفاظ على الوحدة الوطنية المصرية، برئاسة سعيد هندي أمين عام الحزب بدار السلام، والأمناء المساعدين، وأمناء وهيئة مكتب الأمانة وعدد من الشياخات وأعضاء الحزب، وذلك لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد، فيما قدمت الأمانة خالص التهاني للأنبا دانيال، أسقف المعادي وسكرتير المجمع المقدس، في حضور نواب دار السلام والبساتين، وقيادات وزارة الأوقاف والتربية والتعليم بدار السلام والبساتين .

وتأتى هذه الزيارة فى إطار الحفاظ على النسيج الوطنى للشعب المصرى والحفاظ على الوحدة الوطنية والحرص على تبادل التهانى بين المصريين بمناسبة الأعياد، وترسيخ مبادئ الوحدة الوطنية.

وقال “هندي” أن مصر ستظل يداً واحدة ضد أي عدو وخائن لبلدنا مصر، وأن الزيارات تضمنت تقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد للأنبا دانيال، وشعب الكنيسة داخل 6 كنائس.

وعبر الأنبا دانيال وقيادات وشعب الكنيسة عن سعادتهم بوفود حزب مستقبل وطن التي نشرت روح البهجة والفرحة بين شباب وفتيات واطفال الكنيسة مؤكدين على قوة التلاحم والترابط والتآخي بين أبناء الشعب المصري دون تفرقة، على خطى الدولة.

وكما جاء في كلمة الرئيس السيسي في كلمته مؤخرًا بمؤتمر الشباب الثالث بشرم الشيخ: ادعوكم بأن تتحاوروا على أساس إنساني منزها عن التمييز وتذكروا أن الله جل في علاه قد خلقنا جميعا إنسان وكانت رحمته بنا حين جعلنا مختلفين فالاختلاف رحمة وترك لنا حرية الاختيار وأوصانا بعمارة الأرض وإرساء السلام وزرع سنابل الخير.

واستقبل الأخوة الأقباط قيادات وأعضاء الحزب داخل الكنيسة بالفرحة والترحاب والمحبة، كما حضرت الأمانة جانب من الصلاة مع شعب الكنيسة، وتهنئة قيادات الكنائس والشعب بالعيد.

وقدم الحزب خالص التهاني للأخوة الأقباط بالورد والهدايا، وسط استقبال حافل لقيادات وأعضاء الحزب بدار السلام، وتقدم الأمانة خالص الشكر .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق