ثقافة وفن

الفنانة “فيفي عبده” تفاجأ جمهورها بتغير جذري في شكلها لتبدو أصغر بعدة سنوات

بوابة اليوم الأول

فاجأت الفنانة فيفي عبده متابعيها بتغير جذري في شكلها جعلها تبدو أصغر عمراً من سنها الحقيقي بسنوات، لتنهال التعليقات التي تسأل عن السر!

وقد أطلت الفنانة فيفي عبده في فيديو من كواليس تصوير أحد الإعلانات، وأخذت تتحدث لمتابعيها كاشفة عن وجودها في مكان التصوير، ثم عبرت عن حبها الكبير لمحبيها بجملتها الشهيرة “أي سوير أي لاف يوف”.

وقد تفاعل الجمهور بشدة مع فيديو فيفي عبده بسبب شكلها اللافت والتغير الجذري الذي طرأ عليه، فأخذ البعض يشبهها بالفنانة اللبنانية إليسا وأنها أصبحت تشبهها بعد أن غيرت لون شعرها من اللون الأسود إلى البني النحاسي.

بينما رجح أخرون أن سبب جمال فيفي عبده اللافت، هو أنها خسرت الكثير من وزنها، مع تغير لون شعرها ومكياجها كل هذا جعلها تبدو أصغر عمراً.

من جهة أخرى، تعرضت فيفي عبده لهجوم من قبل بعض متابعيها بسبب نشرها فيديوهات لرقصها رغم أن شقيقتها لم يمر عليى وفاتها سوى أسبوعين تقريباً، إلا أنها أصرت على موقفها وواصلت نشر مقاطع الرقص رغم أنف المنتقدين.

كما أخذت فيفي عبده تنشر صوراً لها بإطلالات جريئة لافتة، مع كتابتها عبارات خطفت الأنظار مثل “أنا لا أصلح للمعاناة، أنا جاية ع الدنيا اتدلع”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق