اخبار رياضية

نادي مستقبل وطن يفوز على المقاولون العرب 1/3 في بطولة منطقة القاهرة ويعتلي أول الدورى بجدارة مواليد 2007

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بنادي مستقبل وطن “مواليد 2007” بقيادة الكابتن أحمد صابر “بيضة” ، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدف واحد ، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب الجزيرة ، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة منطقة القاهرة مواليد 2007  .

وقد افتتح الاعب الموهوب سيف الكسار التسجيل لنادي مستقبل وطن مبكراً، في الدقيقة الرابعة، بقذيفة قوية إلى المرمى، وأضاف يوسف شريف الهدف الثاني في الدقيقة ١٤ من ضربة حرة ، احتسبت ليوسف شريف ، وهجمات قوية لفريق نادي مستقبل وطن من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ، واحرز الاعب سيف الكسار الهدف الثالث والثاني له في المباراة

وأكد الكابتن أحمد صابر “بيضة” ، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بنادي مستقبل وطن مواليد 2007 أنه يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين في فريقه، مشيرًا إلى أنهم مستعدون بقوة للمشاركة في منافسات بطولة منطقة القاهرة .

وأشار الكابتن أحمد صابر “بيضة” إلى أن المعدل التهديفي لفريقه جيد للغاية، وهذا ما ظهر في المباريات السابقة ، التي نجح خلالها الفريق في تحقيق الفوز بنتائج كبيرة.

وأوضح أنه رغم قوة فريقه إلا أن هناك بعض الأخطاء تظهر أحيانًا في النواحي الدفاعية والاستحواذ والضغط على المنافس في حالة فقد الكرة، مؤكدًا أنه يعمل بقوة على تصحيح هذه الأخطاء.

وتابع الكابتن أحمد صابر “بيضة” قائلًا: إنه تحدث مع لاعبيه أكثر من مرة حول صعوبة المرحلة المقبلة، خاصة أنها السنة الأولى للفريق في قطاع الناشئين، بعدما كان ضمن قطاع البراعم في المواسم السابقة.

ومن جانبه أشاد الكابتن كيشو المدرب العام لفريق نادي مستقبل وطن بمستوي لاعبيه مؤكدا أن فريقه كان أقرب لنقاط المباراة الثلاثة من بداية المباراة .

وشهدت المباراة تألق كبير من جانب لاعبى فريق الناشئين لكرة القدم بنادي مستقبل وطن مواليد 2007  ونجح الاعب سيف الكسار فى إحراز هدفى في المباراة وأحرز الاعب يوسف شريف هدف  .

ويضم الجهاز الفني لفريق 2007 بنادي مستقبل وطن الكابتن أحمد صابر بيضة مديراً فنياً، والكابتن كيشو مدرباً عاماً، والكابتن حسام مساعد مدرباً، والكابتن عبده الحضري مدرباً لحراس المرمى، وكابتن خالد إداري الفريق .

 وقد أرسل الأستاذ سيد يسري الهريسي رئيس مجلس أدارة نادى مستقبل وطن والأستاذ اسامه زكى نائب رئيس النادى والمشرف علي الكرة وأعضاء مجلس الأدارة التهنئة للكابتن أحمد صابر “بيض” المدير الفني للفريق وقرر مجلس الإدارة إبداء اهتمام بالغ بقطاع الناشئين بالنادي ووضع استراتيجية واضحة لحل مشاكل القطاع بهدف الاعتماد على ناشئي النادى خلال السنوات المقبلة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق