ثقافة وفن

المطربة السورية “أصالة” تتألق بدار “الأوبرا المصرية” باللون بالبنفسجي بمهرجان الموسيقى العربية

بوابة اليوم الأول

ودع مهرجان الموسيقى العربية جمهوره بحفل أقيم على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وأحيته المطربة السورية أصالة نصري.

وقد أطلت أصالة بفستان لونه بنفسجي من تصميم اللبناني نيكولا جبران وقدمت بمصاحبة المايسترو هاني فرحات وفرقته باقة من أحدث أغانيها منها (60 دقيقة حياة) و(نكتة بايخة) و(حاجة متخصكش) و(بنت أكابر) و(مهتمة بالتفاصيل) و(جابوا سيرته) و(خانكة الذكريات). كما أهدت الجمهور أغنية (المصطفى) من كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم بمناسبة المولد النبوي.

وألمحت الفنانة السورية أصالة نصري خلال حفلها الغنائي الكبير الذى أقيم بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، بانفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.

وقالت أصالة بين فواصل الأغنيات ردا على سيدة قالت لها يا أصالة يا قوية: “طول عمري أرى نفسي سيدة ضعيفة، ويكفي ما حدث لي مؤخرا”، (في إشارة للحديث الدائر عن انفصالها عن طارق العريان)، إلا أنها انتبهت لكلامها فتوقفت عن سياق حديثها، قائلة بقالي شهر ونص بعمل بروفات للحفل مع هاني فرحات لدرجة إني بأكله طيلة تلك الفترة.

وأضافت أن المايسترو هاني فرحات طلب منها قبل الحفل، عدم الحديث مطلقا خلال فواصل الأغنيات حتى لا تبوح بأي حديث. وقدمت الشكر لنجلها خالد ووالدتها عزيزة وابنتها شام ولم تتطرق مطلقا إلى زوجها.

يذكر أن المطربة السورية أصالة رفضت إجراء أي حوارات أو مقابلات تلفزيونية، ويأتي موقف أصالة بعدم إجراء حوارات دون إيضاح أي سبب، كما أنها تُعد الفنانة الوحيدة التي شاركت في المهرجان ورفضت إجراء حوار مع النشرة الخاصة بالمهرجان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق