ثقافة وفن

تقرير الطب الشرعي يكشف مفاجأة عن سبب وفاة الفنان “هيثم احمد زكي”

بوابة اليوم الأول

تناولت التقارير الصحفية عن السبب الرئيسي الذي أدى لوفاة الفنان هيثم احمد زكي عن عمر يناهز الـ 35 عاماً، بناء على معلومات وردت في التقرير المبدئي للطب الشرعي.

كشفت مصادر عن معلومات تخص التقرير المبدئي للطب الشرعي عن سبب وفاة هيثم احمد زكي، وهو أن الوفاة جاءت طبيعية وأنه عانى من مغص شديد كان نتيجة تناوله جرعة زائدة من عقاقير تقوية العضلات، حيث أنه كان يواظب على الذهاب إلى الجيم في الفترة الأخيرة .

وكشفت التحقيقات أن الراحل هيثم احمد زكي شعر بإعياء شديد، واستعان بأحد حراس الأمن من أجل أن يرافقه إلى الصيدلية للحصول على مسكن يخلصه من آلامه، وعلى إثره أخذ حقنتين ثم عاد مرة أخرى إلى منزله.

وعندما حاول حارس الأمن الاطمئنان على هيثم احمد زكي في اليوم التالي، لم يجب على اتصالاته الأمر الذي أثار القلق خاصة مع وصول خالته وخطيبته، ليتم إبلاغ الشرطة بعدم رده عليهم وعلى إثره صدر قرار بكسر باب الشقة فعثر رجال الأمن على الراحل ملقى في الحمام.

ومن جهة أخرى، كشف الدكتور أيمن حسان رئيس مصلحة الطب الشرعي وكبير الأطباء الشرعيين أنه تم الحصول على عينيات من جثمان هيثم احمد زكي، وارسالها إلى المعامل الطبية والكيماوية من أجل تحليلها ومعرفة سبب الوفاة بالضبط، بحسب تصريحه لفيتو.

أما عن موعد صدور تقرير الطب الشرعي النهائي للراحل هيثم احمد زكي، أشار رئيس مصلحة الطب الشرعي أنه خلال 10 أيام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق