اجتماعيات

المهندس “جمال حنفي” يهنيء الرئيس “السيسي” والشعب المصري وأهالي السيدة زينب بالمولد النبوي الشريف

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

هنأ المهندس جمال حنفي طة رئيس مجلس ادارة مؤسسة هشام جمال للأعمال الخيرية ، الرئيس عبد الفتاح السيسي, والشعب المصري والمسلمين جميعا في العالمين العربي والإسلامي بمناسبة ذكرى مولد نبي الرحمة سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم), داعيا المولى (عز وجل) أن يعيد علينا هذه الأيام المباركة بالخير والرحمة والسلام وأصدق التمنيات، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف”.

وقال المهندس جمال حنفي طة في كملته بمناسبة المولد النبوي الشريف، إن ميلاد النبي صلى الله عليه وآله وسلم كان ميلادًا للرحمة غير المحدودة للإنسانية جمعاء، فرسالة الإسلام قائمة على الرحمة ، ولذلك قال الله تعالى: (وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ).

وأضاف أن سيرة النبي صلى الله عليه وآله وسلم العطرة مليئة بالمواقف والأحداث التي تعلمنا قيمًا إنسانية راقية، تستقيم معها الحياة وتُعمَّر بها الأرض، وتتآلف بها النفوس إذا ما ترجمناها إلى واقعٍ عملي في حياتنا، وقد أرشدنا الله سبحانه وتعالى إلى ضرورة اتباع النبي صلى الله عليه وآله وسلم فى قوله تعالى : (لَّقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيرًا).

وأشار إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، يمدنا بمزيد من الأمل والنور والبِشر لتَشُدَّ على أيدِينا وسواعِدِنا كي تَتَوحَّدَ كلمَتُنا وتَنطلقَ مساعِينا نحوَ البناء والعمران، رغبة في استعادةِ الرُّوحِ المُحبَّةِ للحياةِ والمقبلةِ عليها.

وأضاف: “هذه المناسبة الجليلة التي كانت مولدا للهدى ونبراسا للإنسانية، نستقبلها بكل مشاعر البهجة ونستلهم من صاحبها الأسوة الحسنة والقدوة الطيبة والحكمة في إرساء قيم الحق والعدل، والدعوة إلى الأمن والسلام للبشرية جمعاء”.

وقال المهندس جمال حنفي طة “وإننا يا سيادة الرئيس، ونحن نحتفل بهذه المناسبة، نسأل المولى عز وجل أن يعيدها على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وأن يوفقككم، ويرعاكم ويسدد على طريق الحق خطاكم لما فيه خير مصر وشعبها العظيم”.

هذا وقد قام المهندس “جمال حنفي” بتوزيع جوالي أكثر من 10 آلاف علبة حلاوة المولد النبوي الشريف بالمجان الأكثر احتياجا من ضمن أولويات العمل الخدمي لمؤسسة هشام جمال حنفي للأعمال الخيرية ، لرفع المعاناة عن كاهل أهالي السيدة زينب ، مشيرا إلى استمرار تلك المبادرة تحت شعار “احنا معاك” لتغطية كل الوحدات المحلية وشياخات الـ19 بالسيدة زينب وأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، والطلبة المتفوقين بالسيدة زينب وقد قام كل من الأستاذ محمد رأفت والأستاذ ناصر فؤاد والأستاذ عربي بمكتب المهندس جمال حنفي طه بمجهود كبير في تنظيم التوزيع علي الأهالي والشياخات في توزيع حلاوة مولد النبوي الشريف .

وتأتي المبادرة في إطار الخطة التي ينتهجها الحزب لتوفير الخدمات للمواطنين تخفيفا عن كاهلهم استجابة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة لشعب كريم”.

كل التحيه والتقدير للمهندس جمال حنفى طه والأستاذ سيد يسرى الهريسي وأعضاء هيئة المكتب على ما تقدم به من معطيات تكون الحافز للعمل الحزبي المتميز فى المرحله القادمه وبالتوفيق بإذن الله فى رحله العطاء لأبناء السيدة زينب……..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق