اخبار رياضية

الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي يفوز علي فريق الزمالك 92-80 في كأس مصر لكرة السلة

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي حقق فوزا مهما على حساب نظيره فريق الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

شهدت بداية المباراة تفوقا وسيطرة للاعبي الأهلي الذي تقدم في النتيجة بفضل تحركات إبراهيم الجمال وتألق رامي جنيدي وايهاب آمين وأحمد إسماعيل، لتنتهي الفترة الأولى بتقدم الفريق بنتيجة ٢٤-١٨، وبعدها استمر تفوق الاهلي بعد عدة رميات ثلاثية عن طريق الأمريكي أليكس يونج وابراهيم الجمال.

وأجرى اشرف توفيق المدير الفني عدة تبديلات بعد أن دفع بسيف سمير وحاتم البحيري ومحمد أبوالنصر لتستمر سيطرة الفريق خلال الفترة الثانية التي انتهت بتقدم الأهلي بنتيجة ٤٣-٣٣. ومع بداية الفترة الثالثة شارك مودي الجارحي وبعدها بدقائق شارك ايمن شوكت ليستمر تفوق الأهلي وسجل رامي جنيدي وسيف سمير ويونج العديد من النقاط المؤثرة وبعد إثارة كبيرة انتهت الفترة بتقدم الأهلي بنتيجة ٦٢-٥٨. وشهدت الفترة الرابعة أداء قويا من جانب الفريقين ونجح المنافس في تقليص الفارق قبل أن تنجح ثلاثيات ايهاب امين في الحفاظ على تقدم الفريق، واستمر تفوق رجال السلة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 92- 80

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق