اخبار رياضية

الكابتن “محمود الخطيب” يستقبل “تركي آل الشيخ” بالأحضان والقبلات … ويثمن مشاعره تجاه الأهلى وجماهيره‎

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

بكل الترحاب والتقدير استقبل الكابتن محمود الخطيب بمنزله اليوم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والذي حضر للقاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية للكابتن الخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين.. وقد ساد اللقاء روح المحبة والحرص الشديد على التآخي فى حضور الأسرة والأحفاد والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء…

وتوج رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، التقارب في الآونة الأخيرة مع النادي الأهلي المصري، بزيارة منزل رئيسه محمود الخطيب، الذي أبدى “امتنانه” للخطوة، بحسب ما أعلن الطرفان، الاثنين.

ونشر آل الشيخ، مساء الاثنين، صورا عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وهو يرتدي قميص النادي الأحمر، واقفا الى جانب الخطيب ويطبع قبلة على خده، مرفقة بتعليق جاء فيه “زيارة لأخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمد الله هو بخير… وتشرفت بعائلته الكريمة”.

وتأتي الزيارة بعد تقارير صحفية عن معاناة الخطيب، أحد النجوم التاريخيين للنادي الأهلي والكرة المصرية، من مرض يتطلب علاجا.

وعبر الكابتن محمود الخطيب عن امتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ ، واهتمامه بالاطمئنان على صحته؛ سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له قبل أيام، أو من خلال حضوره بنفسه، مشيرًا إلى أن كل هذا محل تقدير وتثمين؛ لأنه يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره الحميمة تجاه الأهلى وقياداته وجماهيره، وهو ما جرى في الحوار الأخوي بينهما اليوم.

وانتهى بالترتيب للقاءٍ عقب عودة الكابتن الخطيب من رحلته العلاجية خارج البلاد.

ورد الأهلي ببيان عبر موقعه الإلكتروني جاء فيه “بكل الترحاب والتقدير استقبل الكابتن محمود الخطيب بمنزله اليوم المستشار تركي آل الشيخ (…) والذي حضر للقاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية للكابتن الخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين”.

وأضاف البيان أن اللقاء سادته “المحبة والحرص الشديد على التآخي (…) والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء”، وأن الخطيب أعرب عن “امتنانه وتقديره البالغ” للزيارة.

وأشار إلى أن الطرفين اللذين خاضا في “حوار أخوي”، اتفقا على عقد لقاء آخر “عقب عودة الكابتن الخطيب من رحلته العلاجية خارج البلاد”.

وتأتي زيارة آل الشيخ بعد سلسلة من الخطوات في الآونة الأخيرة، منها إعلانه في أكتوبر الماضي “سحب جميع القضايا المرفوعة ضد إدارة النادي الأهلي المصري”، مضيفا “عفا الله عما سلف”.

وشهدت العلاقة بين آل الشيخ والنادي الأهلي مدا وجزرا في الأشهر الماضية، وراوحت بين التقارب والدعم المالي والرئاسة الشرفية وبين التصريحات اللاذعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق