منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019

بوابة اليوم الأول

  كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الأحد 13 أكتوبر 2019:

الأبراج اليومية العامة
الاستفزازات تحيط بنا من كل مكان اليوم ولكن عدم الاكتراث لها هو الشيء الوحيد الذي يمكن فعله لتجنب تحويل هذه الاستفزازات الى طاقة سلبية تعكر صفو نهارنا الطويل هذا والذي سيكون مليئا بالعمل المكثف وبعض الضغوطات المالية. الابراج النارية هم الاكثر حظا اليوم. نتمنى لكم نهارا موفقا.

برج الحمل اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019
هناك فرصة أن شخصا تقرب لك لانه يمكن انه يود سرقة الأفكار لتطوير مستقبله المهني. لذلك، يجب الحرص على تبادل الأفكار الجديدة مع أي شخص. عليك الحفاظ على العين حادة بعيدا أو مصلحة الخاصة بك في هذا الوقت. لا تبادل المعرفة مع زملائك حتى لو كنت قد عرفتهم لفترة طويلة. والصبر خلال هذا الوقت يساعد على الكشف عن أحلامك المهنئين لك.

برج الثور اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019
الصدق هو شعار اليوم. في يوم مثالي للتركيز على تفاصيل عملك أو على المهام الدقيقة التي قد تم تجنبها في الآونة الأخيرة. تستطيع مقاومة هذه المهام الروتينية المملة، ولكن إذا كنت تجلس للانتهاء منها مرة واحدة، وسوف تذهب سريع جدا. تتوقع الشعور الخير من الناس الذين هم الأقرب إليك.

برج الجوزاء اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019
اليوم انت شخص متغير. كنت مستمعا أفضل، على الرغم من أنك قد كان متحدث جيد دائما. هذا سوف يسمح للجميع بان يعرفوا أنك لم تعد حتى أناني وكنت على استعداد للعمل من أجل خير الآخرين. وهناك سيدة يبلغ عمرها نحو 40 عاما يمكن ان تكون دعم كبير لك.

برج السرطان اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019
سيبدأ اليوم على الجانب الإيجابي. يتم محاذاة النجوم في صالحك، وخصوصا خلال الشوط الاول. محاولة لجدولة الأنشطة الرسمية قبل الظهر كما سيكون لديك فرصة أكبر للنجاح. فمن الأفضل أن تبقي المساء مجانا أو تنغمس في أنشطة الاسترخاء الخفيفة. شخص غير متوقع قد يأتي لزيارتك اليوم.

برج الاسد اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019
العديد من الفرص الجيدة في انتظارك. لكنها تتطلب قدرا كبيرا من الالتزام الذي يبدو أنه خيار متوفر لأنك في هذه المرحلة من الزمن. كان على ما يرام بالنسبة لك لوضع هذه الفرصة في الانتظار لحدث شخصي مهم! أنت لطيف في التصرف وهذا ما يساعدك على العمل بهدوء مع الأصدقاء.

برج العذراء اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019
اليوم يمكن أن يكون مربكا بعض الشيء بالنسبة لك بسبب الأوضاع النسبية للكواكب. عقلك سوف يبقي على القلق حول بعض المشاكل التافهة، ولكن لا جدوى من الإفراط في التفكير وهذا كما كنت من غير المرجح أن تضرب على أي حل قابل للتطبيق. يمكنك أيضا الحصول على بعض المعلومات المتناقضة التي يمكن أن تسبب لك مراجعة بعض وجهات النظر التي كنت قد عقدت عليها لفترة طويلة.

برج الميزان اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019
لقد حان الوقت أن كنت أخذت استراحة من الجدول الزمني الخاص بك وإلقاء نظرة هادئة في محيطك وحالتك. لقد تم التسرع عن الوفاء بالتزاماتك المختلفة. الآن، وقد أكملت كل ما يمكنك القيام به فحان الوقت للاسترخاء والتمتع بثمار التخطيط لجهودك.

برج العقرب اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019
كنت تشعر بكامل الطاقة ونحن على استعداد لبعض العمل الشاق على محمل الجد اليوم. تدفق الخاص بك من الطاقة الإيجابية تؤثر حتى الآخرين حتى يتسنى لك تنشيط الجميع من فريقك للعمل بشكل أفضل. حتى في المنزل سوف تحمل أكثر من ذلك بكثير المسؤوليات مما تفعله عادة، ارضاء تلك القريبة منك. تحتاج فقط للتأكد من أن يستمر هذا الاتجاه والتي لا تحرق نفسك.

برج القوس اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019
يبدو أن كل شيء يقع في مكانه الصحيح اليوم و كل ما تبذلونه من جهد سوف يجتمع مع النجاح. حتى أنك قد تود تعويض الخسائر التي لحقت في وقت سابق. ونتيجة لذلك تميل إلى أن تكون مفرطآ في التفاؤل بشأن الاحتمالات في البداية. محاولة للحيلولة دون الميل إلى المجازفة من دون التحقق من الفرص في العمق. لقاء غير متوقع ومفاجئ قد قبض عليك على حين غرة اليوم.

برج الجدي اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019
تحتاج إلى أن تكون متواضعا لنفسك مع أصدقائك. قد يفترض ان تكون بموقف متغطرس حتى دون أن تدركوا ذلك. لذلك، وهذا هو أفضل وقت للبدء في تحليل الأنشطة السابقة الخاصة بك بدلا من انتقاد الآخرين. إنها فرصة نادرة من التأمل بالنسبة لك وعليك أن تستفيد استفادة كاملة من هذا المزاج العاكس للحصول على أقرب إلى وجهة من نفسك.

برج الدلو اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019
قد يكون هناك حقيقة نفسية التي تسبب لك الكثير من الانزعاج. كنت قد تذكرت حول الأحداث السيئة من الماضي. اذهب وتبادل مخاوفك مع صديق أو قريب وسوف يتحول اليوم إلى أن يكون يوم كبير بالنسبة لك! هذه ليست سوى بعض المظاهرات لتجعلك قويا في الحياة !

برج الحوت اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019
هذا هو الوقت المثالي لتنفيذ الأفكار الإبداعية الخاصة بك وتوسيع تفكيرك. تسجيل نفسك في بعض الأنشطة الذهنية أو التدريب المهني والتي سوف تساعدك على اتخاذ ميزة على الآخرين. كيف من أي وقت مضى كنت قد تعرضت لبعض المشاكل المالية في حين تسعى لتحقيق نفس الشيء اليوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق