ثقافة وفن

فساتين الفنانة “رانيا يوسف” تشعل “مواقع التواصل” آخرها “الجونة السينمائي”

بوابة اليوم الأول

أثارت الفنانة “رانيا يوسف” من جديد ، موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حضورها ، حفل افتتاح مهرجان الجونة السنيمائي، بفستان one shoulder مكشوف الصدر، حمل توقيع دار الأزياء العالمية Havin.

واعتمدت الفنانة “رانيا يوسف” على المكياج البرونزي من لمسات خبير التجميل رشاد، و نسقت مع إطلالتها تصفيفة الشعر المنسدل من alsagheersalons.

وأصبحت الفنانة “رانيا يوسف” ، حديث رواد السوشيال ساخرين من الفستان الذى ظهرت به حيث ارتدت فستان لونه زيتى ومفتوح من منطقة الصدر ولم ترتدى “حمالة صدر”.

ونشرت الفنانة “رانيا يوسف” ، صورا لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة :” الفستان من Havin، والمكياج من rashad.makeupworks وتسريحة الشعر من alsagheersalons .

وجاءت التعليقات من قبل متابعيها كالأتى :” فى حاجة نستيها فى البيت، أين أشيائك ، كل دا علشان تبقى تريند، شكلك وحش، المرة اللى فات البطانة والمرة دى البرا”.

إطلالة الفنانة “رانيا يوسف” المثيرة للجدل ليست الأولى، إذا ارتدات فستان “beach dress” خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2018، وصفه كثيرون بـ”المايوه” والذي اشتهر حينها بـ”الفستان بدون بطانة”، وتسبب في تقديم بلاغات ضدها يتهمها بإثارة الفتن، والتحريض على “الفسق والفجور”، ما دفعها حينها لإصدار بيان اعتذار عن ارتدائها ذلك الفستان.

كما أطلت الفنانة “رانيا يوسف”  بفستان آخر أصفر اللون لامع، خلال حضورها حفل “دير جيست Dear Guest”، تميز بفتحة جانبية طويلة حتى الخصر، واتهمها البعض من متابعيها بتعمدها إثارة الجدل، وذلك لأنها تعمدت ارتداء “شورت” أسفل الفستان وبنفس لونه.

وظهرت الفنانة “رانيا يوسف” مؤخرًا بفستان أحمر داكن اللون، خلال حفل توزيع جوائز أوسكار أحد القنوات الفضائية، وتسببت تلك إطلالة أيضًا في إثارة الجدل بسبب خامة الجزء الأمامي الذي جاء شيفون شفاف مما كشف عن أجزاء من جسدها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق