منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019

بوابة اليوم الأول

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 :

الأبراج اليومية العامة
سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.

برج الحمل اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019
أنت كامل من الطاقة الإيجابية اليوم. ومع ذلك، على الرغم من أنك قد تعي ذلك، وتقدم المشورة غير المرغوب فيها الخاصة بك لن تكون موضع ترحيب في كل مكان. يجب أن تغمس الدافع لتدليل نفسك وقد ينتهي بك الامر بإنفاق مبلغ كبير من أجل المتعة الخاصة بك. ومع ذلك، فمن الأفضل أن تحقق نبضات الخاص بقدر ما تشعر بالقلق من الآخرين لأن النوايا الحسنة الخاصة بك قد يساء تفسيرها.

برج الثور اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019
مقدرتك من التركيز والإدراك هي في ذروتها الآن وهذا يجعلك حساس وخارج إلى الناس من حولك . هذا وسوف يساعدك على إصلاح أي خرق للماضي. قد تأتي في اتصال مع شخص ما . هذا هو الوقت المناسب لتعويض الاختلافات، حتى إذا كانت تنطوي على بضع لحظات محرجة.

برج الجوزاء اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019
إنه يوم عظيم بالنسبة لك. قد تكافأ جهودكم بصورة النقدية. وسوف تميل لشراء أفضل الاثاث لاولادكم الاعزاء ! فقط كن حذرا من عدم استنفاد كامل المبلغ دون حفظ مبلغ من ذلك ! قد تقضي معظم الوقت تعتز به لحظات قادر مع شريك حياتك اليوم واللقاء سيكون عاطفي جدا.

برج السرطان اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019
أنت في حالة جيدة ومليئة بإلالهام. عقلك يعمل بنشاط ويحفزك أن تأتي باستمرار بأفكار واستراتيجيات جديدة. حتى هذا اليوم يمكن أن يكون مثمرا للغاية بالنسبة لك. لكن كل هذا يمكن افساده إذا كنت لا تأخذ الأمور الصحية بعين الاعتبار.

برج الاسد اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019
اليوم يشير الى أنك ذاهب إلى التمتع متعة كبيرة، وسوف يكون من الحكمة أن تأخذ بعض الوقت في الصباح وانجاز المهمات التي كنت قد تركتها معلقة. أيضا، وضبط وتنسيق الجدول الزمني الخاص بك مع غيرهم من أفراد الأسرة والزملاء بحيث تنشأ أية صعوبات أو سوء الفهم في وقت لاحق. يمكنك أيضا الحصول على بعض الأخبار الجيدة اليوم.

برج العذراء اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019
قد يتم اعتراض الحالة النفسية السلمية عن طريق الاستجواب من الآخرين. فهي غريبة جدا لمعرفة ماهي ? متروك في الساحة الخاصة بك الشخصية والمهنية. بعض من المقريبن يحاولون سرقة افكارك المستقبلية لذا عليك التوقف عن الحديث على الإطلاق. في محاولة لتجاهل كل هذا وتظل مركزآ على المضي قدمآ في حياتك.

برج الميزان اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019
هناك ثقة كبيرة في الهواء. وسوف يستمر المشروع بالانتظار الذي تركته غير مكتملآ. ويبدو أن العقبات تظهر لكنها لن تعرقل المسار الخاص بك. وقال صديق مقرب انه سوف يأتي لانقاذك. سوف تتلقى اتصال مهم في العمل لتفتح باب الفرصة لنير من الخيال. لا تقم بأرجاع الماضي وحفره من جديد وعليك ان تواصل مسيرتك نحو الامام.

برج العقرب اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019
القضايا المتعلقة بمهنة سوف تحصل على حل. ولكن لا يوجد عمل عدواني، سواء كان ذلك في الحديث أو الكتابة لا ينبغي أن يؤخذ حتى ذلك الحين. وينبغي لتلك القضايا التي تواجهها على الصعيد الشخصي تخصص وقتا لأعزاءك. لا تأخذ الرعاية الصحية الخاصة بك كما كنت قد جهلتها ذلك منذ فترة طويلة.

برج القوس اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019
اليوم كنت عازمآ على لعب لعبة السلطة والتي قد تشمل وسائل عادلة وغير منصفة لتحقيق أهدافك.، طفرة الطاقة من الكواكب الآن قد ملئتك بشحنة كبيرة من الثقة. تستطيع اتخاذ القرارات على أساس الغرائز وتطمئن، لا شيء سوف يضحك على وجهك.

برج الجدي اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019
ومن المرجح أن تكون حافلآ بالأحداث في اليوم. قد تنشأ الظروف التي سوف تجبرك على مواجهة أحداث سابقة والتي كنت قد تجنبتها. تحتاج إلى تبني وجهة نظر تسامح من أجل التعامل مع هذا الوضع الماضي كما كنت تميل إلى أن تكون بلا داع من متعصبآ على الجميع ? خاصة نفسك. يمكن لفرص جديدة ان تنشأ من هذه المواجهة. أن النتيجة النهائية ستكون ايجابية.

برج الدلو اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019
أنت عازم على اتخاذ اللوم عن خطأ أحد الأصدقاء. ولكن لا تنظر الى عواقبه. قد يكون هناك تورط قانوني خطير أيضا. قد تحدث بعض أحداث الحياة المتغيرة أيضا والتي سوف تعطيك تجربة لا تنسى.، وتغيير تصفيفة الشعر الخاصة بك أو خزانة الملابس هذا وارد لليوم !

برج الحوت اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019
سيكون هناك بعض التغييرات المفاجئة في الحياة الشخصية والمهنية. هذا وسوف يترك لكم القلق وانعدام الأمن. لا تشعر بذلك فعليك بالاسترخاء لنفسك ! مجرد الذهاب مع تدفق هذه التغييرات من أجل الخير الخاص بك فقط. قد تحصل على الوضع سوءا عندما يكون هناك من أحد ان تسبب لك بعض التعاسة او من خلال محاولة للانتقام عليك .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق