حوادث

الزوجة الخائنة تتخلص من زوجها حرقًا بمساعدة عشيقها فى كفر الشيخ

بوابة اليوم الأول

لقى زوج مصرعه حرقاً على يد زوجته وعشيقها بإحدى قرى مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وتحرر المحضر اللازم، وجاري عرض المتهمين على النيابة العامة.

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي، بلاغًا من مأمور مركز بيلا يفيد بنشوب حريق في منزل بعزبة خميس التابعة لمركز بيلا، أسفر عن مصرع “ص.إ.ع” 45سنة، وعللت زوجته بنشوب حريق بسبب ماس كهربائي، أدى لإشعال النيران بالمنزل.

وشكل اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق من المباحث برئاسة العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي، والمفتش محمد قطاطو، والرائد أحمد عمر، رئيس مباحث مركز بيلا ومعاونيه، للوصول لحقيقة الواقعة، وبتشديد الخناق على زوجة المجني عليه “ص.م” 36سنة، اعترفت بأنها وراء الجريمة وعشيقها “ح.ا”43سنة” يعمل على جرار زراعي.

كما تبين من التحريات أن الزوج كان مسافر لإحدى الدول العربية وعاد وأجرى عملية دعامه في القلب ولازم الفراش، فققرت الزوجه وعشيقها التخلص منه عقب تناول وجبة العشاء وتناول الدواء، وتم وضع منوم له لتيخلصوا منه، بسكب البنزين عليه وحرقه، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بجريمتها، وتحرر المحضر اللازم ، وجاري العرض على النيابة العامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق