منوعات

حظك اليوم “توقعات الابراج” اليوم الخميس 11 يوليو 2019

بوابة اليوم الأول

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الخميس 11 يوليو 2019 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 11 يوليو 2019 :

برج الحمل اليوم الخميس 11 يوليو 2019
لا تقرر هذا اليوم، فكل القرارات التي ستتخذها لن تكون في محلها، فالأوضاع لديك متوترة وستقوم بإلغاء الكثير من المواعيد لديك، في فترة ما بعد الظهر احذر من المفاجآت، وبخاصة أثناء قيادتك لسيارتك.

برج الثور اليوم الخميس 11 يوليو 2019
عجقة منذ الصباح يا مواليد الثور، لكنك تتصرف مع الأمور والأحداث حولك بكل مهارة ودقة، فترة الظهيرة تشهد تطورا ملموسا على مشكلة قد تكون قد حدثت معك في اليومين الماضيين، وسيكون لمصلحتك، ما يجعلك تشعر بالسعادة، انتبه في فترة المساء من عصبيتك التي يمكن أن تؤثر على الأشخاص حولك، وبخاصة أفراد عائلتك .

برج الجوزاء اليوم الخميس 11 يوليو 2019
يوم جيد، لكن لا تكن ثقتك بنفسك عالية إلى درجة أنك تدخل أمورا لا تستطيع التصرف بها، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، حيث تجد نفسك غارقا في مواضيع معقدة، ما يشعرك بالانزعاج، في فترة ما بعد الظهر تخف حدة الضغوطات وتخطط للخروج في فترة المساء للترفيه عن نفسك.

برج السرطان اليوم الخميس 11 يوليو 2019
الأوضاع ممتازة اليوم وتتوالى النجاحات، وتكون نفسيتك مرتاحة، ثقتك بالقرار الذي تتخذه والأفعال التي تقدم عليها تعطي ثمارها في فترة الظهيرة، فقم بمبادرة تصالح. أما في فترة المساء، فلديك دعوة مفاجئة للخروج أو لتناول العشاء تنهي نهارك الجيد .

برج الأسد اليوم الخميس 11 يوليو 2019
معاناة تعيش بها يا مولود الأسد في هذا اليوم الذي يحمل أي شيء يسعدك، لأن كل الأمور تعاكسك، وقد تشعر بالقهر أو الظلم في فترة ما بعد الظهر لحدث تتعرض له من أقرب الأشخاص لك. في المساء تكون لديك بعض المفاجآت من أشخاص قريبين منك قد لا تستطلفها أبدا.

برج العذراء اليوم الخميس 11 يوليو 2019
استغل يا مولود العذراء هذا اليوم لتفعل ما تريد، ولتسيير أمورك العالقة، فالفلك معك ويدعمك من خلال الأوضاع الهادئة التي تستقبلك في الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، انتبه إلى أوضاعك العائلية في المساء، فموضوع عالق منذ فترة لم يحل ويجلب لك وجع الرأس .

برج الميزان اليوم الخميس 11 يوليو 2019
الغيرة والغموض ينتابانك اليوم فشخصيتك غريبة جدا وتدعو للقلق من الغموض الذي يكتنف كلامك وتصرفاتك، أما من الناحية العاطفية فستثور غيرتك تجاه من تحب لإحساسك بعدم الأمان تجاهه، مما سيشعل بعض النقاشات بينكما تجاه هذا الموضوع، لا تجعل رغبتك بالانتقام تضيع عليك فرصا تندم عليها لاحقا.

برج العقرب اليوم الخميس 11 يوليو 2019
الحظ ما يزال يدعمك يا صديقي العقرب لليوم الثاني على التوالي، فاستغل هذا اليوم للخروج والاستمتاع بوقتك، كما أن مزاجك يجعلك الأكثر شعبية والأكثر طلبا. في فترة ما بعد الظهر قد تفقد بعض المال لمصاريفك الزائدة. في المساء تكون الأجواء صاخبة جدا، وقد يكون لديك مفاجأة جيدة .

برج القوس اليوم الخميس 11 يوليو 2019
يوم هادئ جدا يا صديقي القوس، لكنك قد تريده لإراحة نفسك بعد الأيام الصعبة والضاغطة التي مرت عليك في الأسبوع الماضي. فترة ما بعد الظهر قد تكون عائلية جدا، وفيها بعض الأخبار الجيدة. أما المساء فقد تعود فيه الأجواء إلى هدوئها بدون أي برامج.

برج الجدي اليوم الخميس 11 يوليو 2019
عد للعشرة قبل فعل أي شيء يا مولود الجدي، فلا داعي لتهورك، لأنه لن يجلب لك إلا الخسارة وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، اللتين تعدان الأسوأ خلال هذا النهار، في فترة ما بعد الظهر عليك الحذر على صحتك فقد تشعر ببعض التعب. المساء قد يكون جيد للبقاء في البيت بسبب مزاجك المتوتر.

برج الدلو اليوم الخميس 11 يوليو 2019
يوم ممتاز يا مولود الدلو، ولكن ليس منذ الصباح، فقد يعطيك الصباح انطباعا أن اليوم لن يمر على خير، لكن العكس سيحدث، فالأمور تكون لصالحك في فترة الظهيرة وما بعدها، والنجاحات ستكون في صفك، المساء جيد لملاقاة من تحب، والتحدث في أمور مهمة ومعلقة منذ فترة.

برج الحوت اليوم الخميس 11 يوليو 2019
هدئ من روعك، ولا داعي للعصبية منذ الصباح، فنقاشاتك لا تهدأ على كل صغيرة وكبيرة تواجهك، حتى في قيادتك للسيارة، فأنت عصبي ومجنون في قيادتك، حاول استغلال الحظ الذي يدعمك اليوم واخرج للاستمتاع مع أصدقائك أو مع عائلتك بالأجواء الجميلة في الخارج. المساء جيد وقد تكون به بعض الأمور التي تصب بمصلحتك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق