اخبار رياضية

اتحاد الكرة المصري يقرر استبعاد اللاعب “عمرو وردة” مدى الحياة من جميع المنتخبات المصرية بسبب تحرشه جنسيًا بعارضة الأزياء مريهان

بوابة اليوم الأول

في أول رد فعل رسمي، على فضيحة التحرش جنسيًا بعارضة أزياء، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، استبعاد أحد لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، مدى الحياة من جميع المنتخبات المصرية.

بعد أن اتهمت عارضة الأزياء الحسناء ميريهان، أربعة لاعبين في المنتخب المصري بالتحرش جنسيًا بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، استبعاد اللاعب عمرو وردة، لاعب نادي أتروميتوس اليوناني مدى الحياة من جميع المنتخبات المصرية.

ومن جانبه اعترف اللاعب الدولي بارتكاب جريمة التحرش الجنسي بالعارضة الحسناء، وقال في تصريحات صحافية أمس الثلاثاء أثناء المران استعدادًا لمباراة مصر والكونغو مساء اليوم الأربعاء: “البنت وحشة أوي”، في إشارة منه إلى عارضة الأزياء التي اتهمته بالتحرش على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف وردة أن الواقعة حدثت منذ 3 أشهر، واستغلتها الفتاة في هذا التوقيت كي تنتقم منه، بوضعه في موقف محرج مع المنتخب.

وتابع: “لم يحدث أي حوار بيني وبين تلك الفتاة منذ 3 أشهر، وكل ما نشرته حاليا مجرد شائعات من أجل الشهرة”.

وقال أيضًا: “الحوار الذي دار بيني وبينها كان في نطاق الاحترام، ولم أتطاول أو أتجاوز في حقها كما قالت، وكل تركيزي حاليا منصب مع المنتخب من أجل حصد لقب كأس الأمم الإفريقية”.

وجاء القرار بينما يستعد المنتخب الوطني المصري لمواجهة نظيره الكونغولي في منافسات كأس الأمم الأفريقية، بعد أن حقق فوزًا صعباً على نظيره الزيمبابوي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء، الجمعة، باستاد القاهرة في افتتاح بطولة أمم أفريقيا.

وكانت عارضة الأزياء المصرية تدعى ميريهان، اتهمت أربعة لاعبين في المنتخب المصري، وهم: عمرو وردة وأيمن أشرف ومحمود حمدي الشهير بـ”حمدي الونش”، وأحمد حسن الشهير بـ”أحمد كوكا”، بالتحرش لفظيًا بها، من خلال تعليقات عبر حسابها في موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي.

وأيدت العارضة المصرية الاتهامات بنشر صور من تعليقات اللاعبين الأربعة، من خلال خاصية “ستوري”، وقالت إن الرباعي الذين يخوضون المنافسة على لقب بطولة الأمم الأفريقية ضمن منتخبهم الوطني في التشكيلة الأساسية، يلاحقونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويتسابقون من أجل الحديث معها.

ورصدت ميريهان رسائل عمرو وردة لها، حيث ظهر في الرسائل، أنه طلب منها الذهاب معه إلى اليونان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق