اخبار رياضية

المدير الفني “مارتن لاسارتي” يقرر منح اللاعبين لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة.

ومن المنتظر أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض الفريق تدريبات قوية علي مدار الأيام الماضية، ومن ثم قرر «لاسارتي» منح اللاعبين راحة سلبية 3 أيام .

شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخضع للفحص الطبي بعد غدٍ الأحد للاطمئنان على إصابته برشح في الركبة.

وكان اللاعب قد اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة في «الجيم» على هامش مران الفريق الجماعي خلال الـ48 ساعة الماضية، على أن يتم الاطمئنان على إصابته مجددًا بعد غد الأحد قبل انطلاق مران الفريق.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الجمعة وغدا ، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ الأحد.

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أعلن جاهزية الثنائي حسين الشحات و جونيور أجايي بعد تعافيهما من الإصابة.

وأضاف الجهاز الفني أن حسين الشحات قد تعافى تماما من آلام شد عضلة السمانة، في الوقت الذي تخلص فيه أجايي من آثار كدمة قصبة القدم.

ويستأنف الأهلي تدريباته بعد غدٍ الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، حيث منح الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة.

رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي أعلن عن إتمام التعاقد بشكل رسمي مع 3 صفقات جديدة لدعم الفريق الأول لكرة اليد «رجال» خلال الموسم الجديد.

وأوضح عبدالقادر أن الأهلي تعاقد رسميًا مع أحمد عادل وباهر البدراوي القادمين من صفوف فريق طلائع الجيش، ومحمد جمال القادم من صفوف فريق الجزيرة.

وأشار إلى أن التعاقد مع اللاعبين الثلاثة جاء بعد أدائهم المتميز في الموسم الأخير، وفي ظل الجهود الكبيرة التي يقوم بها مجلس إدارة النادي لتدعيم كافة الفرق؛ للمنافسة بقوة على البطولات خلال الفترة القادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق