ثقافة وفن

بالصور .. بحضور نجم الكرة عماد متعب ونجوم مسرح مصر .. آلاف الطلاب يحتشدون في حفل “محمد حماقي” بجامعة القاهرة

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

احتشد الآف الطلاب بجامعة القاهرة للاستمتاع بالحفل الفني للفنان محمد حماقي، في أمسية فنية ثقافية للجامعة، حضرها لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق عماد متعب ونجوم مسرح مصر نجوم مسرح الفنان على ربيع وأوس أوس وكريم عفيفي.

وامتلاءت ساحة جامعة القاهرة بالكامل، أمام مبني القبة من جهة البوابة الجمهورية التي نصب خلالها مسرح كبير للفنان محمد حماقي، وأغلقت الجامعة بوابات الجامعة في الخامسة مساءً، بسبب الزحام الشديد، وانتشر أفراد الأمن الإدارى في الجامعة، كما وفرت الجامعة ١٦ سيارة بحضور قيادات المنظومة الطبية بالمستشفيات الجامعية، لمواجهة أي ظروف طارئة للطلاب.

قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، خلال جولته التفقدية قبيل بدء حفل المطرب محمد حماقي، بساحة الحرم الجامعي، إنه تم توفير 16 عربة إسعاف، موضحًا أن زيادة أعداد العربات تحسبًا لأي حالة طارئة بين الطلاب، خاصة مع الإقبال الكثيف بينهم لحضور الحفل.

وأكد الخشت أن حالات الإغماء القليلة التي حدثت بين بعض الطلاب، جاءت نتيجة الازدحام فيما بينهم، بالإضافة إلى الجو الحار، وتم التعامل الفوري معها وعودة الطلاب من جديد لمتابعة الحفل.

وشدد الخشت على حرص الجامعة على خروج الحفل بصورة حضارية تحت شعار في حب مصر.

وبدأ المطرب محمد حماقي حفله الغنائي بجامعة القاهرة، بأغنيته الجديدة “يزلزل” ضمن ألبومه الجديد “كل يوم من ده”، كما قدم حماقي عدد من الأغاني الأخرى القديمة والحديثة، حيث تفاعل الطلاب والحضور بشكل كبير مع أغانيه.

يذكر أن حفل المطرب محمد حماقي شهد حضور نجم الكرة المصرية الكابتن عماد متعب، ونجوم مسرح مصر، علي ربيع، محمد أسامة “أوس أوس”، وكريم عفيفي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق