حوارات الفيس بوكموقع التواصل

بالصور .. الشقيقان “كيم كارداشيان” بملابس سباحة جريئة وشقيقتها “كورتني” عارية تمهيداً لإنطلاق موقعهما الجديد!

بوابة اليوم الأول

ليس غريباً على “كيم كارداشيان” استعراض جسدها بإطلالات مثيرة للترويج لأحد المنتجات أو القطع لمجموعاتها من الأزياء   والتجميل، لكن هذه المرة قامت بنشر صورة لها بملابس السباحة المثيرة من أجل الترويج لموقع شقيقتها كورتني الجديد المتعلق بنمط حياة.

وظهرت كيم بملابس سباحة ميتاليك، بياقة عالية، وبقصة جانبية افترض أن الظهر مكشوفاً، ونسقت معه حذاء بكعب قصير، ونظارات شمسية كبيرة باللون البرتقالي، وبدت كيم بإطلالة مبتلة وظهر وراءها منشفة بيضاء محمولة، وعلّقت على الصورة “غداً، POOSH.COM”، ويفترض عرض الصورة على الموقع عند إطلاقه.

يبدو أن الموقع الذي أنشأته كيم وشقيقتها كورتني، يتحدث عن نمط حياتهما وأسلوبهما، وقد احتوى على بعض الصور العارية لهما، حيث ظهرت كورتني بإعلان خاص للموقع، وهي عارية تماماً في الحمام، واضعةً منشفة على رأسها، وتحمل فنجان شاي وجهاز كمبيوتر يغطيان جزءاً صغيراً منها، كما ظهرت أيضاً عارية في حوض الاستحمام تغطيها بعض الفقاعات.

يشار إلى أن مسلسل Keeping Up With Kardashian قد بدأ عرض الموسم السادس عشر منه، وخلال إحدى الفيديوهات الخاصة به ظهرت كيم وكايلي وهما تجربان العطور الجديدة من مجموعة كايلي الخاصة التي ستطلقها قريباً، وكما قامت كيم بنشر صورة في يوم كذبة إبريل، عرضت فيها فطوراً حضره لها أطفالها وأضافوا عليه بعض العناكب والذباب البلاستيكية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق