منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019

بوابة اليوم الأول

 كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019:

الأبراج اليومية العامة
الأبراج هي مجموعات النجوم الموجودة في السماء ولها تأثيرها على شخصية وحياة الإنسان، وقسّم علماء الفلك الأبراج إلى اثني عشر برجاً، وتُجمع هذه الأبراج في مجموعات حسب طبيعتها ومنها ما هو ترابي، أو هوائي، أو مائي، أو ناري، وقد تطوّرت الأبراج مع تطور علم الفلك والأجهزة العلمية التي يُمكنها معرفة مسارات الكواكب والنجوم، وفيما يلي أهم الصفات لجميع الأبراج.

برج الحمل اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019
ومن المرجح أن تكون مشغولا للغاية بالنسبة لليوم. أنت من المحتمل أن تستقبل الزوار، أو قد تخطط الذهاب للنزهة. وهذا قد يكون أيضا الوقت الذي قد بدأت به أعمال التجديد الكبيرة من منزلك أو شراء أو التحول إلى منزل جديد. على الرغم من أنك سوف تحتاج إلى أن تكون نشطآ جدا على مدار اليوم، فأنت تسير إلى الحب والاستمتاع بكل دقيقة من اليوم.

برج الثور اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019
تخرج وتفعل شيئا كمغامرة مع شخص عزيز عليك اليوم. ما من أي وقت مضى كنت تفعل، يجب أن تكون الاوقات رائعة ! هذا وسوف تضخ بعض الهزل في الوضع المتوتر بينك وبين شريك حياتك. سوف تجد أنه من السهل أن تنقل تجارب ومشاعر جديدة لشريك حياتك. ㅤ ㅤ

برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019
في الأيام القليلة الماضية مرت بالقلق والشكوك حول الوضع الحالي الخاص بك أو علاقة مستقبلية قد تم احتلال عقلك من خلالها . اليوم، ستتم إزالة جميع الشكوك، وسوف تكون قادرا على رؤية شريكك وكذلك العلاقة في ضوء واضح. سوف تكون قادر على اتخاذ قرار واضح والاطلاع على حياتك العاطفية.

برج السرطان اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019
اليوم انت أكثر عاطفية من المعتاد وبالتالي المخاطرة بالنفس عرضة للآخرين. في العمل، سوف يمتص الضغط الذي اتعبك في نهاية اليوم. قم بمحاولة تقسيم العمل بين زملائك في الفريق أو جدولة بعض العمل لبعض اليوم الآخر. يستغرق بضعة أعمال وانتاج نوعية العمل. يمكنك التمتع بوجبة لذيذة مع شخص مميز.

برج الاسد اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019
في يوم مثالي للعاطفة والنار. يتم مطالبتك بالتصرف برومانسية لانك قد قللت من التعاطف وقوة مشاعر تجاه شريك حياتك. تحتاج فقط للتعبير عن مطالبكم من العلاقة، وأنها ستكون أكثر من المتقاربة. لذلك، عليك الاستفادة من هذا الوقت لبدء فترة أكثر عاطفية في علاقتك.

برج العذراء اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019
في محاولة لإنهاء كل عمل منذ بداية اليوم نفسه ! لا تستطيع الحصول على فرصة للعمل في النصف الثاني من اليوم. الالتفات الى التفاصيل الدقيقة من أي عملية بيع أو شراء، ولكن احذر ان تقع فريسة للاحتيال ! قد تحتاج إلى ممارسة سيطرة قوية على إرادتك لفهم وتحقيق التوازن بين النفقات الخاصة بك.

برج الميزان اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019
لقد حان الوقت لاتخاذ خطوة إلى الوراء ودراسة العلاقة الخاصة بك في ضوء بارد من الاسباب التي ادت الى الوضع الحالي. لقد تم تجاهل بعض المعلومات عن شريك حياتك ولكن عليك أن تدرك أن هذا لن يجعله يذهب بعيدا. بدلا من ذلك، تحتاج إلى تضمين ذلك كما لو كنت تحلل ديناميات العلاقة الخاصة بك. قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة في هذا الوقت.

برج العقرب اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019
مطالب غير متوقعة على اموالك يمكن أن تجعل من اليوم مقلقلآ نوعا ما. يجب التأكد من مراجعة جميع الفواتير والالتزامات الأخرى للتأكد من أن كنت قد دفعت كل ما تبذله من المستحقات. إذا كنت قد أغفلت شيئا، فإنه قد يعود كمبلغ ضخم كبير في المستقبل القريب. قد يكون عليك سداد بعض الديون القديمة التي كنت قد نسيتها.

برج القوس اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019
هناك عدد قليل من المفاجآت تنتظركم اليوم، ولكن لا داعي للقلق. انها جميعا لطيفة ! بعض الأشياء التي كنت قد تنتظرها لفترة طويلة من المرجح أن تؤتي ثمارها اليوم. وبعض الجهود الخاصة بك والتي كنت تعتقد انها أهدرت تكون ناجحة في نهاية المطاف. لذلك، تحتفل الليلة مع الأسرة والأصدقاء وحتى قد يكون لديهم الخبر السار للمشاركة.

برج الجدي اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019
هذا هو الوقت لاختيار بين المتعة والحرية. وسوف يسمح لك أن تكون مجانا إذا كان لديك الشعور بالمسؤولية. على الرغم من بعد وضع الفائض من العمل الشاق لن تكون قادرآ على الوصول إلى هدفك المنشود ولكن المثابرة تؤتي ثمارها في وقت لاحق فلذلك عليك الاستمرار في العمل. لا تشعر بالاحراج عندما يتعلق الأمر بالأوضاع المالية. فسوف تتحسن تدريجيا مع مرور الوقت.

برج الدلو اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019
انت بحاجة إلى مساعدة وكلما أسرعت بأدراك هذا يكون أفضل. دعوة في الوقت المناسب لصديق أو معلمه يمكن أن يقطع شوطا طويلا لإنشاء راحة البال وموقفك في الحياة. فإن التغييرات التي تم مقاومتها تبدأ في كسب المزيد من المعنى وسوف تبدأ عملية تنفيذ هذه التغييرات. لا تدع ذاتك تقف في طريق الضرورة العملية.

برج الحوت اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019
تكون على استعداد لبعض القليل من الأخبار السارة من شريك حياتك، أو قد يتم الحصول على هدية جيدة جدا من له / لها اليوم. إذا كنت وحيدآ ، فهذا هو الوقت المناسب لتلبية شخص مميز الذين يمكن أن يخلق فرقا كبيرا في حياتك. بعقل مفتوح، وسوف ترى الحب يتفتح في أماكن غير متوقعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق