مجتمع

قرينة الرئيس “السيسي” تعرب عن تقديرها للمرأة المصرية وتأكيدها على حق المساواة و تحية تقدير واحترام لكل سيدة ناضلت وحققت الإنجازات

بوابة اليوم الأول

أعربت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، عن تقديرها للمرأة المصرية وما حققته من إنجازات، وتأكيدها على حقها في المساواة، تحية تقدير واحترام لكل سيدة ناضلت وحقّقت الإنجازات.

وكتبت قرينة الرئيس علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بمناسبة اليوم العالمي للمرأة:”تحية تقدير واحترام لكل سيدة ناضلت وحقّقت الإنجازات، وأنتهز الفرصة لأُؤكد على حقّها في المساواة والتمكين والقيادة، وأؤمّن على كوْنها شريك رئيسي وأساسي ومساوٍ للرجل، فهي الطموح والشجاعة والذكاء والإبداع والريادة في كافة المجالات”.

وتابعت: “هي الأم التي تُشيد بُنيانا وتُخرِج أجيالا، وهي الأخت، والمرأة العاملة، والفتاة المكافحة المتميزة في كل المجالات وهي القلب والمركز من الإنسانية، ومن كل الدنيا”.

ويحتفل العالم فى الثامن من مارس من كل عام باليوم العالمى للمرأة، كتقدير لدور المرأة فى مختلف نواحى الحياة، وليس فقط كونها نصف المجتمع، واستحقت المرأة هذا اليوم الذى اكتسبته بعد مشقة ولم يكن منحة لها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق