تعليم

مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج “جمال عبد العزيز” 40 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات دور يناير2019 بمركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

يستعد مركز التعليم المدمج بجامعة القاهرة لعقد امتحانات دور يناير 2019، التى من المقرر ان تبدأ يوم السبت الموافق 26 يناير 2019 ، وتستمر حتى 11 فبراير 2019 بالقاهرة والمحافظات والدول العربية

وأكد الاستاذ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للدارسين فى قاعات الامتحانات لأداء امتحاناتهم، خاصة ذوي الإحتياجات الخاصة، وتوفير سيارات أسعاف وأطباء بجميع الأماكن التي تقام بها الامتحانات بالمقر الرئيسي، وتوفير التأمين اللازم بوجود أعداد مناسبة من أفراد الأمن الإدارى.

وأضاف الخشت، أن جامعة القاهرة توفر في برامج التعليم المدمج لقاءات دورية وجهاً لوجه ومحاضرات إلكترونية وفصول افتراضية وتطبيقات مطبوعة وكتاب إلكتروني ،تقوم ببث مجموعة من المحاضرات والاختبارات عن طريق الوسائط التفاعلية، مشيراً إلى أن التعليم المدمج يأتي ضمن جهود إدارة الجامعة للتحول بها إلى جامعة من الجيل الثالث من خلال المشاركة مع الدولة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ومن جانبه أعلن الدكتور جمال عبد العزيز مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج، أنه نحو 33 ألف طالب وطالبة بنظام التعليم المفتوح ، ونحو 7 آلاف بنظام التعليم المدمج سيؤدون امتحانات دور يناير 2019، مشيرًا إلى أن الامتحانات ستقام بالمقر الرئيسي بالجامعة (المبنى التعليمي ٢)، وبفروع المركز بمختلف محافظات الجمهورية وبإشراف كامل لأعضاء هيئة التدريس . وأضاف أن قاعات الامتحانات بالمقر الرئيسى والأقاليم مزودة بكاميرات لمتابعة الامتحانات مباشرة من القاهرة ،وتحقيق أعلى قدر من الانضباط داخل اللجان. وتم إعلان جداول الامتحانات للطلاب على صفحاتهم الشخصية على موقع المركز على شبكة الانترنت. وسيتم الإعلان تباعاً عن نوعيتها (مقالى أو بابل شيت) فور إيفاءنا بها من الكليات على الموقع ذاته ،كذلك سيتم الاعلان عن قواعد ومواعيد قبول الطلاب المغتربين بالمدن الجامعية خلال فترة الامتحانات.

هذا ويتمنى المركز التوفيق والنجاح لجميع الدارسين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق