اخبار رياضية

الجهاز الفني للنادي لأهلي يعدل القائمة النهائية للفريق .. وقيد أحمد الشيخ وأحمد حمودي يتممان الـ25 لاعبًا.. وموقف ربيعة

بوابة اليوم الأول

قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قيد الثنائي أحمد الشيخ وأحمد حمودي في القائمة النهائية للفريق الأحمر قبل إغلاق القيد بلحظات قليلة، لتضم حاليًا 25 لاعبًا.

كما أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، انضمام المدافع رامي ربيعة إلى قائمة الانتظار، مؤكدًا أن غياب اسمه عن ما ورد في الموقع الرسمي مجرد نسيان.

واستقر مسؤولو الأهلي على تواجد الجنوب إفريقي باكاماني باشامبي ضمن الـ4 أجانب مع وليد أزارو وساليف كوليبالي وعلي معلول، بعدما تعرض النيجيري جونيور أجايي لإصابة قوية في الركبة أمام تاونشيب في بتسوانا ستحرمه من المشاركة مع المارد الأحمر إلى نهاية العام الجاري بحد أقصى.

وضمت قائمة الأهلي 25 لاعبًا كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي – شريف إكرامي – علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – باسم علي – محمد هاني – علي معلول – صبري رحيل – أيمن أشرف – سعد سمير – ساليف كوليبالي – أحمد علاء – محمد نجيب.

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – هشام محمد – محمد شريف – ميدو جابر – إسلام محارب – أحمد الشيخ – أحمد حمودي.

خط الهجوم: مروان محسن – وليد أزارو – وليد سليمان – مؤمن زكريا.
وشملت قائمة الانتظار كلا من: جونيور أجاي – عمرو جمال – عمرو بركات – رامي ربيعة .

يذكر أن عددًا من لاعبي الفريق سوف يتم قيدهم تحت السن مع قطاع الناشئين، وهم: صلاح محسن – كريم نيدفيد – ناصر ماهر – باكاماني ماهلامبي – محمود الجزار – أحمد ريان – أحمد حمدي – أكرم توفيق.

جدير بالذكر أن الأهلي حامل لقب الدوري الممتاز سيستهل حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الإسماعيلي على ملعب السلام يوم الخميس المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق