اخبار عاجلة

ننشر بالأسماء ضحايا السكك الحديد بعد تصادم قطار ركاب وقطار بضائع بخط المناشى ومصرع 19 شخصا وإصابة عشرات الركاب بمحافظة البحيرة

بوابة اليوم الأول

شهدت محافظة البحيرة حادثا مأساويا ، بعد اصطدام القطار رقم 678 ركاب بخط المناشى بقطار محمل بالطفلة فى محطة الطيرية التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، بقطار بضائع ،الأمر الذى أسفر عن مصرع 19 شخصا وإصابة العشرات من الركاب وفق الإحصاءات الأولية ، بينما انتقل وزير النقل إلى موقع الحادث لمتابعة الكارثة والإسهام بتقديم التسهيلات للضحايا والمصابين ، فيما أعلنت رئاسة الوزراء عن متابعة المهندس شريف إسماعيل لتطورات الموقف لحظة بلحظة

وقال اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، فى تصريحات إعلامية، إن الوفيات نتجت عن انفصال عربتين من قطار الركاب واصطدامهما بقطار بضائع.

وقالت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، أن حادث تصادم قطارى خط المناشى أمام قرية أبو الخاوى بكوم حمادة، قد أسفر حتى الآن عن وفاة عدد 19مواطنا، منهم 7 جثث، و2 أشلاء بمشرحة مستشفى دمنهور، وجثتين بمشرحة مستشفى بدر، بالإضافة إلى وفاة طفل بموقع الحادث وتم تسليمه لذويه.

كما بلغ عدد المصابين المتبقين فى الحادث، 39 مصابا تم نقلهم جميعا إلى مستشفى دمنهور التعليمى لتلقى العلاج.

وزارت نادية عبده، المصابين للاطمئنان على توافر كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية لهم.

وجاءت أسماء المتوفين الموجودين بمستشفى دمنهور التعليمى كالتالى.. “عبد الشافى محمد عبد الشافى” 67 سنة من مركز كوم حمادة، “أحمد بلال عبد الشافى” 31 سنة من مركز كوم حمادة، “رجب محمد طه إبراهيم” 38 سنة من إيتاى البارود، “هويدا فوزى عبد السلام” 37 سنة من كوم حمادة، “أحمد سمير عبد الحليم”، “منى توفيق يوسف على”، و جثة مجهولة الاسم، بالإضافة إلى عدد 2 أشلاء لجثث مجهولة.

أما المتوفون بمشرحة مستشفى بدر، هم “علاء أحمد محمود عبد الوهاب” من قرية الحدين بكوم حمادة، “محمد إبراهيم سليمان رمضان” من قرية الحدين بكوم حمادة، بالإضافة إلى جثة طفل تم تسليمه لذويه من موقع الحادث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق