اخبار رياضية

آخر موعد لقبول العضويات الجديدة بمركز شباب الجزيرة وقبول عضويات جديدة بالفرع الجديد فقط بمدينة 6 أكتوبر

بوابة اليوم الأول

يغلق مركز شباب الجزيرة الأربعاء، باب قبول العضويات الجديدة، بالمركز كموعد نهائى لمن يرغب فى الحصول على عضوية المركز، حيث سيتم إغلاق العضوية على أن يتم قبول عضويات بالفرع الجديد فقط بمدينة 6 أكتوبر ابتداء من شهر مايو المقبل.

وكانت إدارة الاشتراكات بمركز شباب الجزيرة أعلنت عن فتح باب العضويات الجديدة بدءًا من 1 يناير الماضى حتى 28 فبراير الجارى.

يذكر أن أصحاب العضويات الجديدة بمركز شباب الجزيرة اكتسبوا العضوية العاملة بالفرع الرئيسى بالجزيرة والفرع الجديد الجارى إنشاؤه بالسادس من أكتوبر بقيمة 35 ألف جنيه يتم دفعها نقديًا أو بالتقسيط من خلال البنوك.

وأضاف مصدر من داخل مركز شباب الجزيرة أن العضوية تشمل دخول فرع المركز الرئيسى بالزمالك بإلاضافة إلي الفرع الجديد بمدينة 6 أكتوبر، والذى من المقرر افتتاحه فى مايو 2018.

سعر عضوية مركز شباب الجزيرة 2018:
و سعر العضوية الجديدة 35 ألف جنية بالاضافه الى استمارة العضوية بقيمة 155 جنية، و يمكن اضافة الزوجة باستمارة اضافة بقيمة 155 جنيها.

اضافة الابناء والولدين للعضوية:
الابناء الاقل من 16 سنة: 2500 جنية بالاضافة لاستمارة عضوية بقيمة 55 جنيها.

الابناء من سن 16 الى 21 سنة: 5000 جنية + 55 جنية استمارة.

الاب أو الام تحت سن 60 سنة: 5 الاف جنية لكلا منهما بالاضافة الى 105 جنية سعر استمارة الاشتراك.

الاب أو الام تحت فوق 60 سنة: 2500 جنية لكلا منهما بالاضافة الى 105 جنية سعر استمارة الاشتراك.

الاوراق المطلوبة للاشتراك فى عضوية مركز شباب الجزيرة:
– صورة بطاقة الزوج و الزوجة.

– صورة قسيمة الزواج.

– صورة شهادات ميلاد الابناء و صورة بطاقة الرقم القومى.

– عدد 2 صورة شخصية لكل فرد فى العضوية.

فرع اكتوبر:
ويذكر أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المسئولة عن مشروع فرع اكتوبر الجديد بدأت فى وضع أساسات الملاعب وصالات المركز، بالاضافة لجراج سيارات تحت الارض.

ويضم فرع اكتوبر ملاعب لكرة القدم، وملاعب تنس أرضي ومبني للاسكواش، وملاعب جودو، وحمام سباحة أوليمبي وأخر ترفيهي، وصالة جمباز، ومبنى تغيير ملابس،، ومبنى خدمات لحديقة الأطفال، ومسرح مكشوف، ومحال تجارية، ومبنى جراج للسيارات.

و يقع فرع اكتوبر الجديد على مساحة 20 فدان بجوار ميدان چهينة و مشروع الهدف.

و الجدير بالذكر أن وزير الرياضة قام خلال الفترة السابقة، بعمل تطويرات كبيرة بمركز شباب الجزيرة في الزمالك، المقام على مساحة 100 فدان ليصبح منافسا لأندية كبيرة وبأسعار مناسبة للطبقة المتوسطة، وهو ما جذب أعضاء جدد إلى المركز و ارتفع سعر العضوية بالمركز الى 30 ألف جنية العام الماضى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق