تقارير

بالفيديو.. نائبة بالبرلمان الأسترالي “تُرضع” طفلتها في في قاعة البرلمان الأسترالي

بوابة اليوم الأول

خلال عقد اجتماع رسمي في البرلمان الأسترالي، اضطرت النائب عن ولاية كوينزلاند “لاريسا ووترز”، إرضاع طفلتها التي لم تتجاوز الشهرين من العمر، وهي أول طفل يرضع من أمه في قاعة البرلمان الأسترالي.

وقالت النائبة: “انا فخورة بإبنتي وهي أول طفل يتم إطعامه، خلال انعقاد اجتماع في البرلمان”.

وتعتبر رضاعة الأطفال داخل البرلمان أمر مسموح به في البرلمان الأسترالي، وخاصة بعد حادثة 2015 عندما اضطرت وزيرة الأشغال “كيلي أودير” إلى مغادرة البرلمان لإرضاع طفلتها.

ثارت نائبة برلمانية في أستراليا، نقاشا واسعا في وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت للمرة الثانية في فيديو وهي ترضع طفلتها داخل قاعة البرلمان.

وظهرت لاريسا ووترز، نائبة زعيم حزب الخضر عن ولاية كوينزلاند، في الفيديو وهي ترضع ابنتها، أليا جوي، البالغة من العمر حوالي 3 أشهر ونصف.

وظهرت النائبة لاريسا ووترز في الفيديو، وهي تقدم مقترحا داخل البرلمان الفيدرالي الأسترالي، وفي نفس الوقت تحمل ابنتها بين ذراعيها وترضعها.

وكانت وسائل الإعلام الأسترالية ذكرت شهر مايو الماضي أن ووترز هي أول امرأة ترضع طفلتها داخل البرلمان، وذلك بعد رفع الحظر العام الماضي على هذا الأمر.

وقالت ووترز آنذاك، عبر تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي في تويتر، “فخورة بأن تكون ابنتي أليا أول طفلة يتم إرضاعها داخل البرلمان”.

وهذه الواقعة ليست الأولى، حيث قامت عضو البرلمان الأرجنتيني “فيكتوريا دوندا بيريز” بإطعام طفلتها في البرلمان الأرجنتيني في عام 2015.

https://www.youtube.com/watch?v=ZYJhM-SCWSY

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق