منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016

بوابة اليوم الأول

  اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016 :

الأبراج اليومية العامة
حان الوقت لتصبح نتيجة مشاعرك العاطفية هو الانتقال الى شيء جديد قم بسحب جميع البومات الصور القديمة وكف عن البكاء عن التجارب السابقة , برج الجوزاء ثق بانك ستنجح فقط عندما تسحب نفسك من بركة الدموع بدلاً من الغرق فيها هذا هو يوم للنظر الى المستقبل وتخطيط تجارب جديدة يمكنك ان تستمتع مع الناس التي تحب , عاطفياً .. انت تعرف ما تشعر به ولكن لا تريد ان تفكر في ذلك جانب هام من الكواكب يجعلك قلقاً حول كيفية اخبار صديق بما تشعر فيه في قلبك احذر فإن اي خطاب غير منطقي سيحكم بالتأكيد بالفشل .

برج الحمل اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016
خيالك يطير على ارتفاع عال جدا اليوم الفكر والحدس قد انظاما معا في اتحاد حي ومتفجر بشكل كبير في المجموع فلا تضيع هذه الطاقة ستحصل على عمل كنت تحلم به سابقاً بأن تتشارك في هذه المشاريع , هذه الطاقة قد لا تأتي مرة اخرى في فترة من الوقت فعليك استغلال هذه الفرصة , عاطفياً .. أجواء الكواكب ستسبب لك اليوم الرد بشكل دفاعي لحالة معينة بشأن علاقة مهمة كنت تظن انك تريد تركها ولكن معا بعض الكلمات ستغير من رأيك وستساعد على حل أكبر الصعوبات حاول ان تكون غفوراً وتنسى هذه الأزمات .

برج الثور اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016
أفكار السفر يمكن ان تكون في عقلك هذا اليوم انت تفكر بالفعل في اخذ اجازة في الذهاب الى مكان انت تود زيارته دوماً صديق او شريك الحب احدهما قد ترغب بمرافقته لك في هذه الزيارة , المشكلة الوحيدة تكمن في معرفة اي المكان الذي تريد ان تراه أكثر من غيره وهذا سيتطلب اتخاذ قرار صعب نوعا ما فإتبع قلبك في ذلك , عاطفياً .. لا تحاول ان تكون القوة هي التي تسيطر على محور علاقتك لا سيما في ظل اجواء الكواكب لهذا اليوم . ان العلاقة التي تحاول جعل العمل يعمل فيها افضل بكثير من ان تكون مجرد قضاء وقت يملأه القلق والخوف بدون داع . دع الأشياء تتطور بينك وبين شريكك بشكل طبيعي .

برج الجوزاء اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016
بعض الاحلام الغير عادية قد تراودك هذه الليلة قد تستيقظ مع فكرة ان هذه الاحلام مهمه جداً . ومع ذلك قد لا تجد صعوبة بالعمل بها بما تعنيه قم بالاستفاده القصوى من حدسك هذا اليوم لا سيما بقراراتك في العمل , عاطفياً .. قد تجد ان وقوع حدث معين يحفزك من الداخل في اتخاذ قرار حيال علاقة حبك الحالية مسار الكواكب مشجع لك بأن ينبهك بوجود مشكلة معينة فحاول ان تفعل شيئاً بخصوص ذلك هذه المره ستكون لديك القدرة على تمهيد الطريق لعلاقات افضل في المستقبل .

برج السرطان اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016
العلاقات بجميع انواعها ستكون مزدهرة في هذا الوقت العقل والعواطف منظمان معاً في شراكة مفيدة مما يتيح لك زيادة فهمك للا المقربين اليك تداخلات رومانسية قد توضع في طريقك مع شريك حياتك دوافعك ستصبع اكثر وضوحاً بالنسبة اليك , قم بطرح بعض الأفكار الجديدة التي يعرفها الجميع من حولك وستنال على استحسان الجميع , عاطفياً .. أجواء الكواكب ستجعلك عازما على معرفة الحقيقة ومواجهة شريك حياتك الحالية او المرتقبه عن كل ما يحدث ولكن سيكون من الافضل ان تفعل هذا بطريقة أكثر دهائاً وبعد كل شيء قد يؤدي هذا ان يشعرك بعدم بحالة من عدم الاستقرار .

برج الاسد اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016
سوف تقوم بانجاز عمل من نوع سريع جداً قد يرغب بعض الاصدقاء او احد افراد اسرتك الانضمام في مساعدتك لانجاز هذا العمل بطريقة صحيحة وهذا سيمكنك من تعزيز التواصل مع الاخرين ستكون كل المهام كاملة وستتعرف على كل شيء ايجابي في هذا اليوم , عاطفياً .. اجواء الكواكب ستؤكد جوانب معينه من علاقتك مع شخص خاص وستبرز ايضاً الخلافات بينك وبينه بالقوة جداً , اذا كنت تمر بفترة توتر والصراع وان الامور قد وصلت الى ذروتها فهذه هي الفرصة التي تنتظرها للوصول الى قرار .

برج العذراء اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016
اليوم ستعزز ازهار الحب عن طريق تواصلك مع الحبيب عن طريق زيادة فهمك له ستشعر بالراحة اكثر في وجودك مع الطرف الاخر كل واحد منكما من المحتمل ان يخرج مع مجموعة من الاصدقاء توقع بعض المناقشات المثيره والرائعة مع الاخرين والتي سوف تستمر على الارجح عندما تكونان معاً فاستمتع بيوك . عاطفياً .. اليوم الكواكب قد تساعدك وشريكك الحالي او المحتمل الى التوصل لفهم اعمق لكيفية شعورك اتجاه بعضكما البعض ولكن هذا سيؤدي للدخول في نوع من الحوار للوصول الى هذه المرحلة يمكنك من خلالها توضيح عدد من القضايا ولكنه يتطلب منك بعض العمل والوقت .

برج الميزان اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016
هناك عدد من الزار قد ياتون لمنزلك اليوم ربما لمناقشة المسائل التي تهم كل واحد منكم بعض الخلافات الشديده يمكن ان تنشأ ولكن عليك ان تكون قادراً على الحفاظ على كل ذلك معاً , الحدس العقلي سيمكنك من فهم وشرح الافكار المعقدة وعليك ان تكون قادراً على عرقلة سوء الفهم حتى قبل حدوثها . يمكن توفير عامل مساعد لحل الامور بسهولة , عاطفياً .. لديك عادة ما تكون فكرة واضحة عن رأيك حول اي موضوع ولكن اليوم قد لا تكون كالمعتاد اذا كنت تسير على موعد فستكون المناقشات بشكل جيد وواسع النطاق ورائع تماماً حتى انك قد تبوح عن مشاعرك كلها في هذا الموضوع ولكن اصبر فمن الحكمة عدم المضي بسرعة في ذلك .

برج العقرب اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016
اذا كنت تعمل في اجهزة الكومبيوتر والانترنت فيمكنك ان تتوقع ان تقضي الكثير من الوقت اليوم محدقاً في الشاشة كأن تكون لديك بعض الكتابة او تصميم المواقع الالكترونية او الرسوم المتحركة ولكن اي ان كان ذلك ستجد على الارجح طريقة افضل من الانتاج مما كنت تنجزه سابقا الفكر ينظم مع الحدس لإنتاج الالهام والبصيره , قم بالاستفاده القصوى من ذلك منذ الان لخلق بعض المهارات الجديدة والمتميزه , عاطفياً .. جانب هام في الكواكب هذا اليوم قد تجعلك مرتبكاً في مشاعرك فمن الناحية لديك قائمة من الاسباب لماذا يجب ان لا يكون لديك اي شيء اكثر من علاقة مع شخص معين ولكن من ناحية اخرى ستجد ان الشريك بعيونه الرائعة وشعره الساحر وشعوره الرومانسي سيجذبك الى عالم الحب والفوكاهة .

برج القوس اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016
باستخدام اجهزة الكومبيوتر اما لزيادة دخلك او ادارة اموالك قد تكون مصدر رزق لك ولكن اليوم ربما عليك التطبيق العملي الخاص بطبيعة عملك فينضم مع الفكر الحدس مشددة عليك ستعطيك ميزه لم تكن لديك مسبقاً فإذا كنت تركز على تعلم كل شيء اليوم فالوقت هو الانسب لذلك وعلى الارجح انها ستستمر لفترة طويلة , عاطفياً .. لديك طبيعة في ان تتخذ نهج حاسم للحب والرومانسية واحساس فوري ما اذا كان الشخص سيكون لك ام لا الا جانباً كبيراً سيتغير فالكواكب اليوم ستعمل على تشويشك في اختيار شخص غير مناسب تماماً بالنسبة اليك احذر من وقوع هذه الكارثة وفي حال ان وقعت فهذا هو مجرد درس مفيد تستفاد منه .

برج الجدي اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016
سينظم الفكر والمشاعر تماماً هذا اليوم وخاصةص عند التعامل مع الاصدقاء مما يعزز لديك الفهم الاساسي بطبيعة الاخرين وسيكون شعورك اقوى من الحدس قد تصبح مهتماً في قضية من نوع ما كأن تكون اجتماعية اوبيئية او الانسانية في الطبيعة فاستخدم قدراتك العقلية والعاطفية لتميز اي الامور هي الافضل بالنسبة اليك , عاطفيا .. الكواكب ستقوم بتشجيعك بوضع كل اسبابك المنطقية لأنك لا تريد ان تخرج على موعد مع شخص معين فلديك الشك ان الاسباب التي اعتمدت عليها ليست حقيقية وانما لديك جدول اعمال اكثر جاذبية ولكن اقل وضوحاً للرغبة بان تكون شريكه في هذه الحياة , عليك بالوقوف بالتامل بوضعك الحالي .

برج الدلو اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016
اليوم ستركز على دورك العملي وتعزيزاً لعقلك وحدسك قد تكون عوناً كبيراً عند النظر في المسائل المهنية انت لا ترغب في التفكير الكثير بالخيارات التي يمكن ان تفتح لك عليك ان لا تتسرع في اتخاذ اي قرار قد تكون فكرة جيدة بان تسمح للاحتمالات المختلفة ان تترك على نار خفيفة لمدة يوم او نحو ذلك لتتوضح لديك الامور , عاطفياً .. قد يتسبب جو الكواكب في بعض الارتباك لك في شأن علاقاتك مع واحد او اثنين من المعجبين هذا لا يعني انك لا تستطيع ان تقرر من الذي تريده ولكن في نفس الوقت ان تريد كل منهما على حدا لانهم لديهم نفس المميزات التي تبرز والتي تجعلك تريد ان تحبهم على قدر المساواة ولكن يجب ان تكون جريئاً بما فيه الكفاية وشجاعاً للتوصل الى قرار نهائي بشانهم .

برج الحوت اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016
ربما كنت لا تود القضاء الكثير من الوقت في المنزل اليوم برج الحوت الارجح انك سوف تريد ان تكون خارجاً ربما في تجمع كبير او ربما مجرد تتنقل في احد شوارع المدينة تراقب الناس من حولك ربما تكون قادرة على تقديم المزيد من الشعور مما كنت تفعل في المعتاد لأن العقل والمشاعر اليوم في شراكة فعالة جداً قم بالاستفادة من افكارك واستمتع بيومك . عاطفياً .. انت على علم كيف قمت بجرح شخص معين من قبل اجواء الكواكب تجعلك اكثر وضوحاص وكما كنت سابقاً يغمرك حب الشعور في السيطرة اليوم ستشعر بحالة من السعاة لا سيما بالشؤون المهمة لك قد تكون مثل القطة تحصل على كرة وتلعب حولها في اي مكان وبالطريق التي تريدها ولكن احذر فبطريقتك هذه سوف تفقد الاحترام من من حولك .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق