تحقيقات

العثور على جثة “نيفين لطفي” الرئيس التنفيذي لمصرف أبو ظبي الإسلامي مصابة بعدة طعنات

بوابة اليوم الأول

 صرح مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، بإن قوات الأمن عثرت على جثة نيفين لطفي الرئيس التنفيذي لمصرف أبو ظبي الإسلامي -مصر، مصابة بعدة طعنات.

  وكانت البورصة المصرية أوقفت التداول على أسهم بنك أبوظبي الإسلامي لمدة عشر دقائق بعدما أعلن البنك عن وفاة رئيسته التنفيذية في وقت مبكر من اليوم.

  وأضاف المصدر أن مجهولا تعدى على نيفين لطفي في شقتها التي تقع داخل كمبوند سيتي فيو بدائرة قسم أول أكتوبر وتركها جثة هامدة.

  وتعاين النيابة حاليا موقع الجريمة في محاولة للتعرف على أسباب الحادث.

  وقال المصدر إن نيفين مطلقة وكانت تعيش وحدها في منزلها.

  وأضاف أن الأجهزة الأمنية تستجوب حاليا الخادمة “الإندونيسية” التي تعمل في منزل نيفين لطفي.

  وقال إن القوات لم تعثر على سيارة المجني عليها مرجحا سرقتها، كما أنه تبين لها عدم وجود كسر في نوافذ المنزل.

  وبحسب موقع البنك فإن نيفين لطفي كانت تتمتع بخبرة دامت لأكثر من ثلاثين عاما في العمل المصرفي وخبرات متنوعة بفضل عملها في قطاعات الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتجزئة المصرفية.

  كما إنها اكتسبت خبرة دولية من الولايات المتحدة وأوروبا والأسواق الناشئة، خاصة في مجال إدارة أعمال المشروعات الصغيرة والمتوسطة وإدارة المخاطر الإئتمانية ورأس المال.

   والتحقت نيفين لطفي بمصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر بعد عملها في بنك سيتي جروب التجاري لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومقره في لندن وكان آخر مواقعها الوظيفية مدير العمليات والعضو المنتدب ورئيس الشؤون الائتمانية.

  وبدأت نيفين لطفي عملها في القطاع المصرفي في سيتي بنك في شهر مارس 1976 حيث انضمت إلى البنك في القاهرة كمحللة مالية وهي حاصلة على بكالوريوس العلوم الاقتصادية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق