اخبار رياضية

الأهلي يفتح خزائنة للحصول على توقيع الحاسم

يضع مسئولو الأهلي ، باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك كخيار أول لهم في الفترة القادمة وسط اقتراب انتهاء تعاقد اللاعب مع ناديه بنهاية الموسم الجاري ، وأحقيته للتوقيع لأي نادي بداية من يناير القادم دون الرجوع للزمالك وهو ما يسعى مسئولو الأهلي لإستغلاله في ضم اللاعب.

وعلم “سبورت ايجيبت” ان جلسة ستعقد خلال أيام بين باسم مرسي مع مسئول ووسيط أهلاوي للإتفاق على انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء في الفترة القادمة ، ويستمع مسئولو الأهلي في الجلسة لطلبات اللاعب المالية ومحاولة تقديم عرض مالي يتناسب مع قدراته.

ووضح تمسك مسئولو الأهلي الشديد بضم مرسي بعدما أكدوا للاعب بان ما سيطلبه ستتم الموافقة عليه فوراً دون مناقشة في رسالة واضحة بان الأمور المالية لن تقف عائقاً أمام ضمه للأهلي ، وفي الوقت ذاته فانهم يسعوا لتقديم عرض مالي أعلى من عرض نادي الزمالك كإغراء اللاعب للإنضمام إلى القلعة الحمراء.

الإدارة الأهلاوية ترى بانها مهما دفعت من ملايين لضم مرسي فانهم سيكونوا الفائزين في النهاية خاصة وان اللاعب حال بيعه لأي نادي أوروبي بعد تألقه مع الأهلي سيجلب المكاسب المالية للإدارة الحمراء.

مرسي حتى الآن لم يجدد للزمالك ويفضل الإنتظار إلى ما بعد بطولة أمم أفريقيا 2017 لرغبته في خوض تجربة الإحتراف الخارجية وتمنيه بتلقيه عرض أوروبي مناسب حال تألقه في البطولة الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق