حوادث

ضبط مُدرسة العاب داخل شقة دعارة بمدينة نصر في حالة تلبس.؟

بوابة اليوم الأول

رباب مدرسة العاب في أحدي مدارس مدينة نصر بالقاهرة تمارس الجنس بالمدرسة وشقة مشبوهه ملك صديقتها سميحه … فما هي حكاية رباب …

 وجهت الإدارة العامة لمباحث الآداب بالقاهرة، ضربة موجعة لتجار الرزيلة وضبطت شبكة للدعارة بمدينة نصر.

  البداية عندما وردت معلومات للعقيد أحمد حشاد، رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب بالقاهرة، تفيد قيام “سميحة.خ” ربة منزل؛ بإدارة شقة بزهراء مدينة نصر للأعمال المُنافية للآداب واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة الحرام مقابل 1000 جنيه في الساعة الواحدة.

  كانت رباب ” متزوجة ولديها أطفال ” تعاني من بعض الأزمات مع زوجها المدرس بمدرسة أخري ووصلت هذه المشكلات إلي طريق مسدود وسبب تلك المشاكل أن زوجها “عينو فاطه ” ينظر ويعاكس المدرسات الأخري أمامها “قبل أن ينتقل إلي مدرسة أخري ” ثم بدأت تشك في سلوكه وأصبحت خيانته لها أمرا واقع ولكن دون دليل .. فالمرأة تدرك خيانة رجلها بحواسها الفريدة أو أهماله لها …

  وبسبب تلك المشكلات قررت في نفسها أن تمارس حياتها الطبيعية حتي ولو مع رجل أخر .. وبالفعل مع أقرب المقربين لها في المدرسة من المدرسين الذكور بدأت تشعر معه بعاطفة جنسية خطيرة تطور الأمر للقبلات “البوس الساخن ” ثم في غرفة منفصلة إلي المعاشرة الكاملة …

ثم قام هذا المدرس وفتن علي رباب إلي أحد زملاؤه بالمدرس وأخذت رباب في التدرج للأسفل إلي أن تعرفت علي سميحة ربة منزل ومتفقة معها في الطباع الجنسية ثم أتفقا علي أدرة شقتة سميحة لممارسة الرزيلة ..؟؟

ثم وردت معلومات للعقيد أحمد حشاد، رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب بالقاهرة، تفيد قيام “سميحة.خ” ربة منزل بإدارة شقة بزهراء مدينة نصر للأعمال المنافية للآداب واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة الحرام مقابل ألف جنيه في الساعة الواحدة.

وبعرض المعلومات على اللواء هشام العراقي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف اللواء وائل جبريل، مدير مباحث الآداب، والعميد محمد الشربيني، رئيس قسم المعلومات والعقيد عماد العوضي بسرعة ضبط المتهمين في حالة تلبس.

وعقب تقنين الإجراءات، وبعمل العديد من الأكمنة تمكنت قوة أمنية من مداهمة الشقة وتم ضبط المتهمة و”رباب.أ” مدرسة تربية رياضية أثناء ممارستها الجنس مع “محمد.ح” حاصل على ليسانس حقوق، وتم ضبط 18 ألف جنيه، و11 هاتفا محمولا، واقيين ذكريين، شريط منع الحمل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق