ثقافة وفن

الأردنية نداء شرارة الحاصلة على لقب الموسم الثالث من “أحلى صوت”

بوابة اليوم الأول

 شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأردنية نداء شرارة الحاصلة على لقب الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب “the voice- أحلى صوت”، وتراقصت على نغمات صوتها.

  وحصلت الأردنية نداء شرارة على لقب أحلى صوت في برنامج” the voice” مساء أمس، السبت، والتي تتمتع بصوت دافئ وقوى يجعلها تستحق هذا اللقب.

  وعند ظهورها على المسرح، لم تعتمد على إظهار اطلالة مميزه او فستان من تصميم احدى بيوت الأزياء، بل اكتفت بحجابها البسيط واعتمدت على صوتها لتجعل الحكام يلتفون لها، وبالفعل لم ينتبه الحكام لحجابها ولكن كان كل التركيز على هذا الصوت الملائكي.

  فعلى الرغم من انتقاد بعض المتابعين لها عبر صفحات التواصل الاجتماعي عن علاقة الحجاب بالغناء، موضحين أنه من الأفضل أن تخلع الحجاب، ولكنها أصرت انها لن تخلع حجابها وانها تعتمد على صوتها فقط في اظهار موهبتها.

  ومع ذلك ارتدت نداء بعض الأزياء التى عبرت عنها، حيث تعتبر المتسابقة المحجبة الوحيدة في جميع برامج المواهب في الوطن العربي، والتي تميز حجابها بالبساطة، والأناقة في اختياراتها.

حيث ارتدت في الحلقة الأخيرة فستان لامع من اللون الرمادي الغامق المطرز بتطريزات بسيطة من الترتر، والطرحة الشيفون البسيطة. شاهد اطلالات الفائزة بلقب أحلى صوت الاردنية نداء شرارة. وشاركنا برأيك في اطلالاتها

كانت “فات الميعاد” أول أغنية تقدمها نداء على المسرح، لذلك رغبت في أن تكون الأخيرة لها عليه.

  وبعد الفوز تتعاقد نداء مع مع JMR Studios لإصدار ألبوم غنائي ينتجه جان ماري رياشي، ورحلة على متن سفينة Stars on Board في يوليو المقبل.

نافس نداء على اللقب كريستين سعيد، وحمزة الفضلاوي، وعلي يوسف، وكانت من بين المتسابقين الذين فضلوا الانضمام لفريق شيرين منذ البداية، كانت الأردنية نداء شرارة المعلمة في مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة. استطاعت نداء بصوتها جذب المدربين الأربعة لها في مرحلة الصوت وبس.

  تعد نداء شرارة المتسابقة العربية المحجبة الوحيدة التي تشارك في برنامج اكتشاف مواهب، وتصل إلى المرحلة النهائية بعد منافستها لغسان إبراهيم في حلقة النصف النهائيات، إلا أن الجمهور يمنحها هذه الفرصة لتمثل شيرين في النهائيات، ونقلا عن حوار لها في مجلة “لها” تقول إنها لم تتوقع أبدا أن تصل لهذه المرحلة، فهي محجبة ومن الأردن البلد المحافظ الذي نادرا ما يخرج منه مطربين.

 خلال مشوارها في البرنامج دعمت شيرين نداء بكل الطرق، مؤكدة على اعتزازها بها لأنها تحملت الكثير لكي تقف على مسرح “the voice”، وظهر هذا الدعم عن طريق مطالبتها لجمهورها التصويت لنداء، ومشاركتها المسرح والغناء برفقتها وإلقاء الورود عليها، وترى المتسابقة الأردنية أن مدربتها توجتها على المسرح.
قدمت نداء أكثر من أغنية طربية من بينهم “كان ياما كان” لميادة الحناوي، و”لعبة الأيام” لوردة الجزائرية، و”القريب منك بعيد” لنجاة، و”يا مسهرني” لكوكب الشرق أم كلثوم.

الملكة رانيا والفنانة شيرين تتبادلان التهاني بفوز نداء شرارة

هنأت الملكة رانيا، المتسابقة الأردنية نداء شرارة لفوزها بلقب “أحلى صوت” للموسم الثالث على حساب التويتر الخاص بها.

وكتبت فور إعلان النتائج قائلة: “صوت جميل يستحق الفوز.. ألف ألف مبروك نداء شرارة”.
وبدورها قامت الفنانة المصرية شيرين بشكر الملكة وكتبت على حساب الفيسبوك الخاص بها قائلة: ” شكراً لجلالة الملكة رانيا”.

  كما عبرت شيرين عن فرحتها وشكرت الجمهور والمتابعين وكل من صوت لإنجاح نداء، ووجهت رسالة مؤثرة عبر مقطع فيديو:” شكراً أنكم أثبتوا إن مش لازم البنت تلبس عالموضة ولا تعرّي حتة منها عشان الناس تحبها وتصوّت لها”.

  وتعتبر نداء، وهي من فريق شيرين، أول محجبة تفوز باللقب في تاريخ برامج الهواة، وقد تفوقت على كل من كريستين سعيد من فريق كاظم الساهر وحمزة الفضلاوي من فريق صابر الرباعي وعلي يوسف من فريق عاصي الحلاني.

  وعلى مدى ثلاثة شهور من المسابقة، استطاعت الفائزة الأردنية أن تحظى بإعجاب الناس لصوتها الدافئ وحضورها المحبب وخفة ظلها، خاصة حين عمدت إلى تقليد كل من الفنانتين أحلام وإليسا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق