اخبار المراة

اكتشفي مشاكلك الصحية من تفاصيل وجهك

شبكة اليوم الأول

  يمكنك اكتشاف المشاكل الصحية بتحليل علامات بشرة الوجه، وتقسيم الوجه إلى مناطق، فترتبط كلّ واحدة منها بعضو في الجسم، فراقبي وضعك الصحي من خلال معرفة الآتي:

الجبين: إنّ المنطقة الأولى التي تبدأين بتحليل الحالة الصحية منها هي الجبين، وهي مرتبطة بالجهاز الهضمي، فظهور البثور في جبينك وحبّ الشباب يعني أنّك تواجهين اضطرابات هضمية حتّى ولو لم تشعري بالألم أو لم تعاني من العوارض الأخرى، قد يكون النظام الغذائي غير الصحي والمعتمد على الأطعمة الغنية بالدهون هو السبب الرئيسي.

بين العينين: ترتبط هذه المنطقة بالكبد وأي حبوب أو بذور أو تبرغلات بسيطة بين عينيك تدلّ إلى أنّك تعانين من حساسية، أو عدم قدرة على هضم نوع أطعمة معينة، وقد تكون مشتقات الحليب هي السبب الرئيسي في هذه الحالة، اخضعي إلى فحص حساسية اللاكتوز كي تتبيّني من الحقيقة.

العينان والأذنان: هل تلاحظين بقعًا حول أذنيك ودوائر سوداء تحيط بعينيك؟ قد تكون ناتجة عن جفاف في الجسم، ناجم عن مشاكل في الكلى، حاولي أن تكثري من شرب المياه، وتجنّبي الأطعمة الغنية بالملح، وفي حال بقيت العوارض كما هي زوري طبيبك كي تطمئنّي إلى حال كليتيك الصحية.

الأنف: في تحليل الصحة من تفاصيل الوجه يتّصل الأنف بالقلب، فهل تعانين من مسام واسعة؟ قد يكون الأمر إشارة إلى ارتفاع في ضغط الدم، لذا ابتعدي عن الدهون والمقالي وأكثري من تناول الدهون الصحية، والأوميجا 3 كالسمك المشوي، الأفوكادو واللوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق