مجتمع

صابرين: لم أكن أحب “أم كلثوم” حتى جسدت دورها

شبكة اليوم الأول

   كشفت الفنانة صابرين أنها فوجِئَت بترشيحها لتلعب شخصية كوكب الشرق "أم كلثوم" بعد أن كانت المنافسة على الدور بين الفنانتين إلهام شاهين ونبيلة عبيد، مشيرةً إلى أنها لم تكن تحب أم كلثوم حتى عُرِضَ عليها المسلسل.

  إعترفت الفنانة صابرين أنها لم تكن تحب كوكب الشرق "أم كلثوم" حتى جسدت شخصيتها في عمل درامي قبل أكثر من 15 عاماً، مشيرةً إلى أنها فُوجِئَت بترشيحها لبطولة المسلسل من المخرجة إنعام محمد علي في وقت كان الصراع يدور بين الفنانتين إلهام شاهين ونبيلة عبيد لتجسيد الدور.

   وأضافت في لقائها مع السيناريست مدحت العدل في برنامجه "انت حر" أنها كانت تتمنى تجسيد شخصية الفنانة الراحلة "تحية كاريوكا" بعد النجاح الذي حققته في مسلسل "أم كلثوم"، لاسيما وأن "كاريوكا" هي من الشخصيات التي تمتلئ حياتها بالتفاصيل ولعبت أدواراً كبيرة في الفن والسياسة، وقالت أنها تعلمت الكثير من شخصية كوكب الشرق، لأنها كانت شخصية تقوم بمتابعة شؤون أهلها وتفتح لهم منزلها وتحفظ القران وتقرأه بصوتها.

   ولفتت "صابرين" إلى أنها من عائلة فنية، فالفنانة الراحلة "نعيمة عاكف" كانت بنت خالة والدتها والفنان "محمد الحلو" هو إبن عمها، مشيرةً إلى أنها بدأت بالغناء واحترفت التمثيل منذ كانت في الخامسة من عمرها  في المدرسة، ورفضت الآراء التي تقول أن الفن حرام.

  وعبّرت عن سعادتها بنجاح الشخصية الصعيدية في مسلسل "شيخ العرب همام" مع الفنان يحيي الفخراني، فيما كشف الفنان سامي العدل خلال إتصال هاتفي بالبرنامج عن اعتذارها للمخرج أحمد صقر عن المشاركة في مسلسل "أوبرا عايدة" بسبب انشغالها بمسلسل "أم كلثوم".

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق