اخبار المراة

الكحل الملوّن أحدث صيحات ماكياج عروس 2014

شبكة اليوم الأول

 إن كنت تستعملين الكحل الأسود نفسه منذ أيّام الدراسة، فقد حان الوقت للاستعاضة عنه بكحل ملوّن، قد يبدو لك أنّ الكحل الملوّن مجازفة في يوم زفافك. 

  ولكننا نعدك بأنها ليست خطوة خاطئة، فإن اتقنت هذا الجزء من الماكياج، فلا شكّ في أن الألوان ستُضيء وجهك في يوم فرحك، على عكس الكحل الأسود.

للعيون الزرقاء:
اركبي موجة موضة الذهبي الزهري. إنّ الألوان الدافئة والمعدنية، مثل الذهبي الزهري والنحاسي.. تجلب الانتباه إلى العيون الزرقاء. للحصول على طلّة غير مبالغ فيها، اغمسي فرشاة ذات طرف ملتوٍ بكحل سائل، وارسمي خطًّا يكون أقرب ما يُمكن إلى خطّ الرموش. أخيرًا، أنهى الطلّة بلون رمادي داكن، وأكثري من الماسكرا.

للعيون الخصراء:
جرّبي البنفسجي. يُمكن لمستحضرات الكحل البنفسجية المتوفرة في الأسواق أن تتدرّج من مستحضرات صاخبة إلى مستحضرات خافتة. استخدمي قلمًا بنفسجيًا مفعمًا بالحياة أو لونًا أرجوانيًا داكنًا أو لونًا عنابيًا مع ظلال حيادي. احرصي على مزج الكحل عند خطّ الرموش السفلي.

للعيون العسلية:
اعتادي على الأخضر. إنّ الألوان الخضراء، من الفاتحة إلى الداكنة تليق بالبني. إن كانت عيناك عسليتين أو داكنتين، فسيُبرز الأخضر جمال عينيك. ضعي ظلالًا بلون الشامبانيا على طول الجفن. وبعد ذلك، أضيفي قلمًا رماديًا ـ أخضر على خطّ الرموش.

للعيون البنية:
الجئي إلى الذهبي. إنّ الألوان الذهبيّة الفاتحة تُبرز الضوء في عينيك الجميلتين. تضيف الأقلام الذهبية اللماعة أناقة مميّزة. ولكن لمسة واضحة من الكحل السائل الذهبي، في زاوية العين الخارجية، مثالية لمناسبة رسميّة.

للعيون الرماديه:
أيّ لون من الكحل يليق بعيونهنّ. ولكي يبرز لون عينيك الفضي، استخدمي الكحليّ، حتى ولو كان صارخًا بعض الشيء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق