حوادث

ضبط مدرب كارتية بنادي بلدية المحلة بممارسته الأعمال المنافية للآداب مع العديد من عضوات النادي وتصويرهن على سيديهات وتهديدهن

  تمكنت مباحث المحلة الكبرى من ضبط أحد مدربي قطاع الناشئين بنادي بلدية المحلة بعد أن وصلت معلومات لإدارة البحث بممارسته الأعمال المنافية للآداب مع العديد من عضوات النادي وتصويرهن على سيديهات وتهديدهن بها خشية نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

  كان اللواء حسين شاهين مدير فرقة الأمن بالمحلة الكبرى، قد تلقى معلومات عن سوء سلوك أحد مدربي قطاع الناشئين بنادي بلدية المحلة وتم على الفور متابعته وإعداد تقرير وافٍ عن تحركاته، وأكدت المعلومات التي تم جمعها عن قيام المدرب باستقطاب العديد من عضوات النادي وممارسة الرذيلة معهن وتصويرهن والاحتفاظ بالصور على سيديهات لاستخدامها في تهديدهن وابتزازهن.

  ألقي القبض على المدرب وتم تحريز السيديهات وجارٍ مناقشته في الواقعة واستدعاء السيدات الموجودات في السيديهات تمهيدا لتحرير محضر بالواقعة.

  ومن المنتظر أن تحدث تلك القضية التي يتعامل معها جهاز الأمن بتحفظ شديد ضجة كبيرة بالمحلة لوجود زوجات لشخصيات شهيرة في تلك القضية.

   مصدر أمنى أن المدرب التابع لقطاع الناشئين بنادي بلدية المحلة، والذي ضبط اليوم على خلفية تصويره لمجموعة من السيدات أثناء ممارسة الرذيلة معهن، مسئول عن صالة الجمانزيوم الخاصة بالسيدات، وقام بممارسة الرذيلة مع بعضهن داخل هذه الصالة، كما قام بتصويرهن وكان ينقل الفيديوهات على اللاب الخاص به لابتزازهن.

  وأثناء تصليح اللاب الخاص به عند أحد مهندسى الصيانة اكتشف المهندس هذه الأفلام الإباحية، فقام بإبلاغ إدارة النادي والتي قامت بإبلاغ الشرطة، فتم تشكيل فريق بحثى من مديرية أمن الغربية، وتبين من خلال البحث صحة البلاغ، وتم إلقاء القبض على المدرب ويتم التحقيق معه الآن.

    كشفت تحريات ضباط مباحث الآداب بالمحلة عن قيام المتهم "عبد الفتاح أ ع ا" مندوب أمن بالإذاعة والتلفزيون مواليد 75، مدرب كارتيه بصالة الألعاب بنادى بلدية المحلة بممارسة الرذيلة مع10سيدات كن يترددن على الصالة، بتصوريهن أثناء أقام علاقات جنسية غير مشروعة معهن.

  وقام المتهم بوضع كاميرا تصوير داخل إحدى غرف الصالة ويقوم بتصوريهن أثناء معاشرته لهن جنسيا على إحدى "المراتب" بالصالة وعقب الانتهاء من ممارسة الرزيلة مع كل سيدة يقوم بحفظ الفيلم على جهاز اللاب توب الخاص به.

  وشاءت الأقدار أن اللاب توب يحدث به عطل وقام بالذهاب به لأحد فنى الكمبيوتر الذى قام بنسخ هذه المقاطع على اسطوانات وقام بإعطائها لضباط المباحث.

 وتمكنت المباحث من ضبط المتهم بنقطة إرسال المحلة الكائنة خلف مستشفى الصدر، الأمر الذى أثار ضجة كبيرة داخل أوساط نادى بلدية المحلة، بعد أن ترددت شائعات عن قيام بعض عضوات النادى بالتردد على الصالة وممارسة الرزيلة معه، مما دفع إدارة النادى لإصدار بيان استنكرت فيه ما حدث وقررت غلق الصالة وفسخ التعاقد معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق