مجتمع

أصالة عبر تويتر فضل شاكر إنسان وكلنا مرضي

 بينما كانت الفنانة أصالة ترتشف كوب النسكافيه برفقة والدتها ووسط ابنيها آدم وعلي، أحبت أن تفضفض لمتابعيها عبر تويتر عن مجمعوعة أمور تستفزها وذلك عبر سلسلة تغريدات تناولت فيها الخائن الذي يبوح لها بسر لشخص هي على خلاف معه فقط ليجاملها،

  واعتبرت بان الكذب ملح الحياة، بينما أشادت فيها بالصدق والصادقين. هذا ولفتت بأن وكل مانراه في البرامج الفنيه أو أغلبه تصنع مستفز وكل حكاية صعود يرويها لنا أحدهم تفاصيلها كذب، معتبرة بأننا كلنا في هذه الحياة مرضى.

  أصالة التي غردت عن أمور كثيرة أخرى أحداها كانت تلك التي تناولت فيها فضل شاكر قالت “سمعت اليوم أغاني لفضل شاكر ما أروع هالشعور اللي كان بيقدر يوصله إلنا وكأنه لكل أغنيه بيأكدلنا أنه الدنيي لطيفه وحنونه ما أجمل ماكان عليه”

  أما ما جاء في باقي تغرداتها فكان “على فكره أنا بقمة السعاده وقاعده مع آدم وعلي وشربت نسكافيتي مع تيتو وأنوس وأمي شربت قهوتها بس حابه أحكيلكم عن أشياء بتستفزني”.

   “ما أقسى أن تقابل أحد فيجاملك بسر لمن أنت على خلاف معه فيفضحه أمامك ظنا منه أنه الظريف الذي لايخبئ عنك سراً ولايعلم أنك تشفق عليه لأنه خائن. فالصادق يحترم الأمانه في حرصه على أسرار الغير والكاذب بعتبر سر الآخرين سلاح عنده يستخدمه متى أراد”.

  “امبارح حدا سألني سؤال وجاوبت متل مابدي جاوب فا قلي كان لازم تقولي كذا مو كذا فا قلتله ياريت كمان حضرتك ما تسألني عن كذا وتعتبر حالك سألت”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق