اخبار رياضية

مفاجأت كاس مصر في دور 32 فوز النصر علي الجونة وفوز الألمونيوم علي المقاصة وفوز القناة علي سموحة

 أسفرت مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر عن مفاجآت صارخة، حيث نجحت بعض أندية المظاليم فى الإطاحة بأندية من الدورى الممتاز، رغم أن البطولة مازالت فى بدايتها.

  كانت البداية عندما تغلب النصر أحد فرق دورى الدرجة الثانية، والصاعد إلى دورة الترقى المؤهلة إلى الدورى الممتاز، على الجونة بالفوز عليه بنتيجة 4/3 بركلات الحظ الترجيحية والتى لجأ إليها الفريقان بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى 1/1.
  كما نجح الألومنيوم، أحد فرق الدرجة الثانية أيضاً، والذى فشل فى الصعود إلى دورة الترقى المؤهلة للدورى الممتاز، فى تحقيق المفاجأة الثانية ببطولة الكأس بعد الفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، حيث بدأ الألومنيوم بتسجيل هدف فى الشوط الأول وعزز النتيجة فى الشوط الثانى بهدف ثانى وفشل لاعبى المقاصة فى إدراك التعادل   ولم يحرزوا سوى هدف وحيد عن طريق أسامة حسنى لم يشفع لهم فى بلوغ دور الـ16 للبطولة.
   أما ثالث المفاجآت، وأغربها هى توديع سموحة للبطولة على يد القناة، وعلى الرغم من أن سموحة يضم لاعبين من أبرز لاعبى الدورى الممتاز، وحققوا موسماً رائعا تحت القيادة الفنية لشوقى غريب، وتلقيبه بفريق الأحلام، ومنافسته على دخول المربع الذهبى للدورى، إلا أنه فشل فى تخطى القناة، أحد فرق الدرجة الثانية والذى صعد لدورة الترقى عن المجموعة الرابعة.
  وأحرز القناة هدفين مباغتين فى الدقيقة 62 و67 من زمن اللقاء، ونجح بعدهما فى إغلاق خطوطه وإفساد مفاتيح لعب الفريق السكندرى، الذى كثف من هجومه على القناة إلا محاولاته لم تجد وانتهى اللقاء بثنائية نظيفة للقناة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق