تعليم

وزير التعليم العالي “خالد عبدالغفار” يتفقد امتحانات “الفرق النهائية” بـ”كلية التربية جامعة عين شمس”

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

قام د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية بكلية التربية جامعة عين شمس، يرافقه د. محمود المتيني رئيس الجامعة، ود. عبدالفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، ود. ماجد أبوالعينين عميد كلية التربية بالجامعة.

وتابع الوزير سير أعمال الامتحانات واطمأن على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا حرصاً على سلامة الطلاب، كما تفقد بوابات دخول وخروج الطلاب للتأكد من تحقيق التباعد الإجتماعي.

وأشاد د. عبدالغفار بالاجراءات الاحترازية التي اتخذتها كلية التربية والجامعة لتسهيل وتأمين امتحانات الفرق النهائية.

جدير بالذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني على مدار الأسبوع الماضي، بدأت في 563 كلية ومعهد في أنحاء الجمهورية، وشهدت لجان الامتحانات حضور 214289 طالبا من أصل 223540 طالبا كان يحق لهم أداء الإمتحانات، ليبلغ نسبة الطلاب الذين اعتذروا او تغيبوا عن أداء الامتحانات نحو 4% من عدد الطلاب.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏، ‏‏لحية‏، ‏بدلة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏وقوف‏ و‏بدلة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏بدلة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏قبعة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏طفل‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏جلوس‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏، ‏‏بدلة‏، ‏زفاف‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏بدلة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: