تعليم

وزارة “التربية والتعليم” تعلن جدول زمني لتسليم المشروعات البحثية الكترونيًا أو ورقيًا للمدارس

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المزيد من الإرشادات لتسليم المشروعات البحثية الكترونيًا أو ورقيًا في الفترة من 9 إلى 16 مايو 2020.

وأكدت الوزارة – في بيان لها – أنه حرصًا منها على سلامة وصحة أبنائنا الطلاب ممن يتعذر عليهم التسليم الإلكتروني، جرى تحديد أيام مختلفة وفق جدول زمني للتسليم الورقي في المدارس، وذلك للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التزاحم أثناء التسليم.

وجددت الوزارة تأكيدها على أن تسليم المشروعات إلكترونيًا على “منصة إدمودو” هي الطريقة الأفضل صحيًا في ظل هذه الظروف. أما التسليم الورقي فهو متاح لمن يتعذر عليه استخدام المنصة.

ويبدأ تسليم الأبحاث يوم 9 مايو للصف الثالث الابتدائي والصف الأول الاعدادي، ويوم 10 مايو للصف الرابع الابتدائي والصف الثاني الاعدادي ويوم 12 للصف الخامس الابتدائي والصف الثالث الاعدادي.

كما تضمن الجدول تسليم المشاريع يوم 12 مايو للصف السادس الابتدائي وطلاب الصف الأول الاعدادي الذين تخلفوا عن الموعد المحدد، ويوم 13 مايو لطلاب الصفين الثالث والرابع الابتدائي الذين تخلفوا عن الموعد المحدد وطلاب الصف الثاني الاعدادي الذين تخلفوا عن الموعد المحدد، ويوم 14 مايو لطلاب الصفين الخامس والسادس الابتدائي وطلاب الصف الثالث الاعدادي الذين تخلفوا عن الموعد المحدد، ويوم 16 مايو لجميع الطلاب الذين تخلفوا في المواعيد المحددة.

وحددت الوزارة بعض الشروط لتسليم الأبحاث منها إذا كان البحث مكتوب بخط اليد يتم تحويله إلى ملف PDF اما إذا كان مكتوب بالكمبيوتر يتم حفظه كملف PDF ثم رفعه على المنصة.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: