ثقافة وفن

نجمة الأوسكار الشهيرة “سلمى حايك” تحتفل بعيد ميلادها الـ54 لتستعرض جمالها وجسدها بـ”مايوه”

بوابة اليوم الأول

احتفلت نجمة الأوسكار الشهيرة سلمى حايك بعيد ميلادها الـ54، وذلك خلال قضاء وقت ممتع على أحد الشواطئ، حيث مازالت سلمى تستعرض جمالها وجسدها الممشوق أمام الكاميرات لتؤكد أنها مازالت ذات الإطلالة المذهلة وشاركت جمهورها ومتابعيها بصور من احتفالها بعيد ميلادها وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.وشاركت سلمى صور الاحتفال وكذلك شكر لجمهورها على رسائل الحب والدعم المتواصل منهم، بسبب عيد ميلادها.

وقد نشرت سلمى صورة لها مرتدية مايوه من اللون الأسود، وعليه كاش مايوه أسود شفاف، وكانت واقفة على قمة جبل بشموخ، وأطلت بمظهر رائع وشبابي رغم عدم خضوعها لأي عمليات تجميل، لتثبت بذلك أن العمر مجرد رقم.

وكتبت سلمى حايك في تعليقها على الصور، “خمنوا مين كمل 54 سنة”، في إشارة منها لنفسها، وأضافت، “بالمناسبة، الصور مش قديمة، وشكرا لك مارجو لتحولك إلى مصور أثناء الإجازة!”.

وفي منشور منفصل شكرت سلمى حايك من هنأها بعيد ميلادها، بنشر صور جديدة أكثر بهجة على البحر وهي مرتدية فستان من اللون الأصفر.

وكتبت في تعليقها على الصور، “أنا ممتنة للغاية وفخور لكل سنة من سنواتي الـ 54. أشكركم على كل أمنيات عيد الميلاد، خاصةً للمعجبين الذين قاموا بعمل حساب خاص لعيد ميلادي”.

وتفاعل عدد كبير من جمهور سلمى حايك معها عبر الإعجابات والتعليقات، والذين هنأوها بعيد ميلادها، وكذلك أبدوا إعجابهم باحتفاظها بقوامها الممشوق، والمحافظة على مظهرها.

نشرت سلمى حايك عدة صور على صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام” والتى تضم أكثر من 15.7 مليون شخص احتفالا بعيد ميلادها، وظهرت سلمى بالصور مرتدية “مايوه” ذى تصميم مثير باللون الأصفر و هو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء ” Melissa Odabash ” ووصل سعره إلى 246 جنيها إسترلينيا.

وبأحدى الصور التى التقطتها سلمى حايك بطريقة الـ ” SELFIE ” ونشرتها احتفالا بعيد ميلادها حرصت على وضع لمسات بسيطة جدا من الماكياج ، فى حين ظهر بعض الشعر الأبيض قى مقدمة رأسها وهو ما يؤكد أن سلمى تمتلك قدر كبير من الثقة بنفسها وتعلم جيدا أنها تبدو أكثر جمالا بإطلالاتها الطبيعية .

سلمي حايك (1)سلمي حايك (2)تبولة التويتي 🇪🇬 🇱🇧 on Twitter: "سلمي حايك 51 سنة !… "بوابة الوطن on Twitter: "بالصور| سلمى حايك بإطلالة محتشمة في مهرجان "كان"  شاهد| https://t.co/6FW5YLpYbn… "

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: