رياضة

مهاجم الأهلي “مروان محسن” لا التفت للانتقادات ولم أطلب الرحيل وهدف الجونة تكليل لمجهود الجميع

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

عبر الاعب مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الجونة بهدف دون رد.

وأضاف أن دموعه بعد الهدف الذي سجله في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من زمن المباراة كانت دموع الفرح، مؤكدا أن الهدف تكليل لجهود الفريق والجهاز الفني بحصد ثلاث نقاط مهمة في رحلة التتويج بلقب الدوري.

وأكد أن تركيزه الكامل مع الفريق من أجل المساهمة في تحقيق لقب الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونفى نجم الأهلي شائعة طلبه الرحيل عن النادي بعدما صادفه سوء توفيق، مؤكدا أنه مستمر وسعيد بالوجود في الأهلي، وفي نفس الوقت يحترم الانتقادات الموضوعية التي تهدف إلى تصحيح المسار.

مروان محسن في عمر 27 عاما، أمضى في الإسماعيلي موسما واحدا بعد فترة احتراف قصيرة وغير مجدية مع جيل فيسنت البرتغالي، سرعان ما عاد منها إلى مصر بحثا عن نفسه من جديد.

انضم محسن إلى الأهلي في 21 يوليو من عام 2016، وتوسمت الجماهير أن يساهم في مسيرة النادي الأكثر حصدا للبطولات محليا وإفريقيا، في وقت عانت به الكرة المصرية شحا واضحا في المهاجمين.

يذكر أن الأهلي حقق فوزا مثيرا على حساب الجونة بهدف دون رد سجله مروان محسن في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من زمن المباراة، ليواصل الفريق تربعه على قمة جدول الدوري برصيد 59 نقطة.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: