تعليم

مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بـ”جامعة الزقازيق” يعلن عن تنفيذ “برامج تدريبية أونلاين” خلال شهر أبريل

كتب سعيد سعده…جودة عبد الصادق إبراهيم

برعاية د. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق و د. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وحرصا علي سلامة الجميع وتيسييرا لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وكافة الباحثين المسجلين لدرجتي الماجستير والدكتوراة بجامعة الزقازيق. و عدم تعطيل الترقيات والتسجيل بالدراسات العليا 2020

أعلن مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق عن تنفيذ برامج تدريبية أونلاين للخطة التدريبية المقترحة لشهر ابريل 2020 وذلك حرصا على سلامة المتدربين وعدم تعطيل الترقيات والتسجيل بالدراسات العليا.

صرحت بذلك د. ريم عباس مدير المركز مشيرة إلي أن هناك متطلبات أساسية لابد من توافرها للتسجيل فى برامج التدريب عن بعد وهى (هواتف ذكية ~ واتساب ~ ايميل ~ انترنت ~ برنامج زووم) , حيث تعتمد البرامج التدريبية عن بعد على التفاعل والتواصل مع السادة المدربين الكترونيا بالإضافة إلى إنجاز تكليف( Task _ based training) .

وأوضحت د. ريم عباس ان الأولوية فى حجز البرامج التدريبية للذين سبق حجزهم للبرامج و تم إلغائها وفقا لاجراءات مواجهة كوفيد ١٩ المستجد و كذلك المتقدمين للتسجيل أو الترقية هذا الشهر ، مع ضرورة تعديل بعض البيانات لمن سبق له الحجز عند مسؤول الحجز بالمركز بدء من الأحد المقبل.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: