رياضة

مجلس إدارة “النادي الأهلي” يوجه الشكر الي “وزير الداخلية ورجال الشرطة” بعد نجاح لقاء “صن داونز” على ستاد القاهرة

ويوجه مجلس إدارة الأهلي, الشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي, الشكر والتحية لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق, ورجال الشرطة الذين بذلوا جهدا كبيرا في مباراة الأهلي وصن داونز بطل جنوب إفريقيا في دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت , على ستاد القاهرة الدولي, في ذهاب الدور ربع النهائي للمسابقة القارية والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

وأشار مجلس إدارة الأهلي – في خطاب أرسله إلى وزير الداخلية – إلى أن رجال الشرطة تحملوا العبء الأكبر, وكان لهم الدور البارز في نجاح المباراة وخروجها بالشكل الحضاري اللائق, مؤكدا تقدير النادي ومجلس إدارته التعاون الذي كان واضحا من رجال الأمن مع جماهير الأهلي, سواء في الدخول أو الخروج أو أثناء المباراة, وكذا الحرص على تأمين سلامة الجميع.

وأضاف: “كما كان التعاون صادقا وواضحا منذ البداية, عندما تفهمت وزارة الداخلية موقف الأهلي وطلبه العادل بإقامة المباراة المشار إليها باستاد القاهرة بدلا من ملعب السلام, لزيادة السعة الجماهيرية, وهو ما وافق عليه وزير الداخلية ورجاله المخلصون, الذين استحقوا التقدير لمساندتهم كل الأندية المصرية .

كما يخص الأهلي بالشكر كل الجهات المعنية, التي أسهمت في المشهد الرائع الذي ظهر عليه استاد القاهرة من كل الوجوه”.

كما وجه مجلس إدارة الأهلي, الشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي; لمساندته فريق الأهلي في مشواره الإفريقي, وجهوده الكبيرة التي بذلها للتواصل مع كل الجهات المعنية لإقامة مباراة الأهلي وصنداونز بطل جنوب إفريقيا باستاد القاهرة بدلا من ملعب السلام, لزيادة السعة الجماهيرية, وتوفير الدعم المعنوي لفريق الأهلي في مباراته المهمة.

كما أشاد مجلس إدارة الأهلي بحرص وزير الرياضة على حضور المباراة المشار إليها, والوقوف خلف فريق الأهلي ومساندته, وهو أمر يعكس اهتمامه وتقديره للمسؤولية الملقاة على عاتقه تجاه كل الأندية المصرية, والتي يقوم بها على الوجه الأكمل.

وشدد مجلس الأهلي, على الدور الرائع والداعم من جانب جماهير الأهلي الوفية لفريقها, وأكد أن الالتزام والتعاون من جانب الجماهير مع كل الجهات القائمة على تنظيم المباراة, وفي مقدمتها رجال الشرطة, له الدور الأكبر في الصورة الرائعة التي شهدها استاد القاهرة .

مشيرا إلى أن هذا ليس بجديد على جماهير الأهلي, التي تضرب المثل في الالتزام والانضباط السلوكي كعادتها, والتي دائما ما تكسب الرهان في انحيازها لمصلحة ناديها وبلادها, خاصة أن رجال الشرطة كانوا في قمة تعاونهم مع كل العناصر, الأمر الذي جعل المباراة تخرج بالصورة التي تليق بالأهلي وجماهيره الوفية, وجهات التنظيم جميعها, التي لم تدخر جهدا طوال الوقت للمساندة والمساهمة في الصورة المشرفة لكل شيء خاص بالمباراة.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: