تعليم

كلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة “نيو جيزة” تستضيف وفود من “King’s College London” في إطار التعاون الأكاديمي

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

استضافت كلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة نيو جيزة وفد أكاديمي من كلية إدارة الأعمال بجامعة King’s College London في إطار التعاون الأكاديمي بين الجامعتين.

وأستقبل الدكتور خالد عبد العزيز حجازي، عميد كلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة نيو جيزة، كل من البروفيسور سالي إيفيريت نائب العميد لشئون التعليم وأستاذة التعليم التجاري والدكتور جون بريديكان، زميل التدريس في قسم التسويق في كلية إدارة الأعمال بجامعة King’s، وأدوارد هاليداي مدير معهد ريادة الأعمال بجامعة King’s.

خلال الزيارة، التقى الزوار بأعضاء هيئة التدريس وناقشوا عدة موضوعات منها معايير التقييم ووضع العلامات وطرق التعليم التعاونية، كما قاموا أيضا بإلقاء العديد من المحاضرات التعليمية للطلاب في مواضيع عده منها مبادىء الاتصال التسويقي والتخطيط لها، وريادة الأعمال وتأسيس الشركات الناشئة، التواصل التجاري وتصميم الحملة التسويقية وكيفية إدارتها.

في سياق متصل، استضافت كلية الاقتصاد والسياسة في جامعة نيو جيزة وفد أكاديمي رفيع المستوي من قسم الإقتصاد السياسي بجامعة King’s College London في إطار التعاون الاكاديمي المشترك بين الجامعتين والذي يهدف إلى دعم تصميم وتنفيذ برنامج البكالوريوس في الاقتصاد والسياسة بجامعة نيو جيزة.

وترأس الوفد الزائرالأستاذ جيريمي جينينغز، رئيس كلية السياسة والاقتصاد وأستاذ النظرية السياسية بجامعة King’s College London، ويرافقة كل من الدكتور كولين جينينغز، مدير برنامج بكالوريوس الإقتصاد في جامعة King’s، والدكتور غابرييل ليون، كبير المحاضرين في الاقتصاد السياسي، والدكتورة إليسا كافاتورتا، محاضر أول في الاقتصاد السياسي.

ك ان في استقبال الزوار الدكتورة هالة صقر، عميد كلية الاقتصاد والسياسة بجامعة نيو جيزة، وتضمنت الزيارة لقاء مع السفير خالد راضي، مساعد وزير الخارجية ومدير معهد الدراسات الدبلوماسية وذلك لمناقشة جوانب التعاون المستقبلية.

وتضمن جدول الزيارة لقاءات مشتركة مع أعضاء هيئة التدريس بكلية الاقتصاد والسياسة وطلاب الدفعة الاولي، وتم عقد عدة جلسات و ورش عمل خلال الزيارة حول العديد من المواضيع منها الــ Brexit ومناهج الدراسة، وأحدث اساليب التقويم والبحث العلمي.

ويأتي تصنيف جامعة King’s حاليًا في المرتبة 33 على مستوي العالم في تصنيفات QS World University ويتم تصنيفها دائمًا من أفضل 50 جامعة في العديد من التصنيفات الجامعية بالعالم، وتضم أكثر من 31000 طالب (بما في ذلك أكثر من 12800 طالب دراسات عليا) من 150 دولة.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: