عاجل

قوات الحماية المدنية بالشرقية تسيطر علي حريق بمستشفى “التوحيد” التخصصي بالشرقية ونقل الأطفال من الحضانات

بوابة اليوم الأول

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، برئاسة وإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، قبل قليل، من السيطرة على حريق نشبَّ بمستشفى “التوحيد” التخصصي، بدائرة مركز شرطة بلبيس.

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمستشفى “التوحيد” التخصصي، ببندر مركز شرطة بلبيس.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية، برئاسة وإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، بثلاث سيارات إطفاء، تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي بالطابق الخامس بالمستشفى.

وجرى نقل الأطفال الموجودة بقسم الحضانات بالمستشفى إلى قسم الحضانات بمستشفى “بلبيس” المركزي، بسبب الأدخنة المُنبعثة من الحريق، والذي لم يُسفر عن إصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

في سياق متصل، وجهَّ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، المهندس وجيه صدقي، رئيس مركز ومدينة أبو كبير، بسرعة إخلاء منزل آيل للسقوط بناحية “الدواشنة” التابعة لدائرة المركز؛ تحسبًا لانهيار المنزل بفعل مياه الأمطار والسيول التي تشهدها المحافظة.

وعلى الفور، توجه فريق من رئاسة المركز، برئاسة كمال يوسف، نائب رئيس المركز، وفوزية عبدالحميد، رئيسة الوحدة المحلية بالدواشنة، وتامر معاذ، رئيس القسم الهندسي بالوحدة، إلى المنزل المُهدد بالإنهيار، حيث جرى إخلاء المنزل من قاطنيه، والذين جرى نقلهم إلى منزل أحد الأهالي بذات الناحية، وسط توجيهات بتوفير كافة المساعدات اللازمة.

وتشهد محافظة الشرقية ، موجة من الطقس السيء تخللتها نوبات من السقيع والعواصف الهوائية وهطول أمطار غزيرة على أنحاء متفرقة بالمحافظة، فيما تسببت الرياح الشديدة في إغلاق أغلب المحال التجارية وتأثر الحركة المرورية للسيارات والتزام المواطنين منازلهم.حريق مستشفى التوحيد بالشرقيةحريق مستشفى التوحيد بالشرقيةحريق مستشفى التوحيد بالشرقية

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: